السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“السلوك السام”.. “تويتر” تقرر التصدي للتعليقات السلبية في المنشورات

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 10:13 ص

قررت شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” إجراء اختبار خيارات تجريبية جديدة في تفاعل المستخدمين مع المنشورات، للحد مما أسمته بـ”السلوك السام” والتقليل من التعليقات السلبية.

وقال موقع BuzzFeed News، إن هذا الاختبار سيتم تطبيقه خلال الأسبوعين القادمين، والذي سيدفع المستخدمين للتعليق على تغريدات الآخرين، والرد على التعليقات بطريقة أكثر “تقييدا”، وعدم الاكتفاء فقط بإعادة تغريدها، منوها إلى أن هذا القرار تم اتخاذه في نهاية شهر أكتوبر الماضي، خلال اجتماع للموظفين في مقر الشركة في سان فرانسيسكو.

وأضاف الموقع أن التغيير الأول للمستخدمين سيوفة اعتماد رموز تعبيرية لإعادة تغريد منشور مستخدم آخر، بحيث يعبر الناس عن آرائهم من خلالها، وعدم الاكتفاء فقط بإعادة النشر من دون أي رد فعل من جانبهم.

أما التغيير الثاني، فيرتبط أيضا برموز تعبيرية، ولكن عند كتابة التعليقات على التغريدات، وفي حالة اختيار الرموز المعبرة عن المشاعر السلبية، سيسأل “تويتر” المستخدم عن سبب عدم رضى المستخدم عن المنشور.

من جانبه، أوضح مدير المشاريع في “تويتر”، ديفيد غاسكا، أن تويتر لديه خطة طموحة وجادة لتغيير طريقة تفاعل المستخدمين مع بعضهم البعض، موضحا أن تغييرات أخرى يمكن أن تكون أكثر جوهرية، مثل التخلي عن إعادة التغريد المعتادة لصالح إعادة التغريد مع وضع تعليق إلزامي.

تابع مواقعنا