الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الكوبري جهاز الزمالك لكرة السلة يتقدم باستقالته بعد أحداث مباراة الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 05:05 م

تقدم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، باستقالته من تدريبات الفريق الأبيض، بشأن الأحداث الأخيرة التي حدثت بمباراة الأهلي.

وكان الأهلي قد نجح في إقصاء الزمالك من  دور الـ16 ببطولة كأس مصر، بنتيجة 92-80، ليصعد الفريق الأحمر إلى دور الـ8.

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك اشتباكات من جانب الفريقين، حيث اشتبك اللاعبين مع الجهاز الفني وضرب بالكراسي، بعد أن قام إيهاب آمين لاعب الأهلي، بتمرير الكرة بين أقدام مصطفي مشعل لاعب الزمالك على طريقة “الكوبري”.

وكان اتحاد كرة السلة قد قرر فرض عقوبات على كل من النادى الأهلى و الزمالك ، بإيقاف عصام عبد الحميد المدير الفني للزمالك 4 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه، وإيقاف وائل بدر مدرب الزمالك مباراتين وتغريمه 15 ألف جنيه، وإيقاف لاعب الزمالك هيثم السحرتي مباراتين وتغريم 50 ألف جنيه، وإيقاف مصطفى محمد لاعب الزمالك مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه، وإيقاف إسلام سالم لاعب الزمالك مباراة وتغريمه 10 آلاف جنيه.

كما تم إيقاف إبراهيم الجمال لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 40 ألف جنيه،وإيقاف أحمد إسماعيل لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه ، تغريم سمير جودة مدرب الزمالك 10 آلاف جنيه وتغريم وسام العبد لاعب الزمالك 5 آلاف جنيه،

وتم تغريم الأسماء الآتية 2500 جنيه وهم محمد الجارحي وأيمن شوكت ومحمود الزيات ويوسف المعداوي وحاتم حسام من الأهلي، هذا بالإضافة لعمر هشام وأدهم عصام عبد الحميد وأحمد حاتم وكريم الدهشان ومحمد مصطفى وسامر عيسى وأحمد جمال وهيثم عبد الحميد من الزمالك.

أول تعليق من لاعب الأهلي إيهاب أمين بعد الشجار مع لاعبي الزمالك في قمة السلة

علق إيهاب آمين، لاعب كرة السلة بنادي الأهلي، على الشجار الذي نشب اليوم بينه وبين لاعبي نادي الزمالك.

وكان لاعب النادي الأهلي وضع الكرة بين أقدام أحد لاعبي نادي الزمالك قبل انتهاء المباراة.

وقال “أمين” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، اللقطة التي حدثت في مباراة الزمالك عادية جدًا وقد تحدث في أي مباراة مع أي لاعب.

وأضاف أمين، وجدت لاعب نادي الزمالك يريد الاعتداء على وتفاديته، قائلا:” الحركة ديه بتحصل في كل الدوريات بره في أمريكا وفي أوروبا”.

شاهد.. اشتباكات بين لاعبي الزمالك والأهلي في قمة السلة (فيديو)

وفي وقت سابق، اعتدى لاعبو فريق السلة بنادي الزمالك على نظرائهم في الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الأمير عبد الله بن الفيصل بدور الـ16 ببطولة كأس مصر.

وفاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 92 -80 وتأهل لدور الثمانية من البطولة بعد أداء مميز من الشياطين الحمر وأداء ضعيف من لاعبي الأبيض.

ومرر إيهاب أمين لاعب الأهلي الكرة بين أقدام لاعب الزمالك مشعل ما دفع دكة الأبيض للاشتباك مع لاعبي الأهلي ومحاولة الاعتداء على لاعب الأحمر إيهاب أمين.

 

تابع مواقعنا