الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساديو ماني يسجل الهدف الثالث لليفربول في شباك مانشستر سيتي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 07:45 م

استطاع فريق ليفربول أن يسجل الهدف الثالث له في شباك مانشستر سيتي خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

وجاء الهدف عن طريق  ساديو ماني في الدقيقة 51 من زمن المباراة، من خلال هجمة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جوردان هندرسون بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ساديو مانيه على القائم الأيمن للمرمى برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك رغم محاولة الحارس كلاوديو برافو لإبعاد الكرة.

وكان قد سجل  فابينيو  الهدف الأول في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، من خلال تسديدة يمينية أكثر من رائعة عن طريق فابينيو من خارج حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى بعيدة عن يد الحارس كلاوديو برافو.

وقد أضاف محمد صلاح الهدف  الثاني في الدقيقة 13 من زمن المباراة، من خلال هجمة مرتدة سريعة من الجبهة اليسرى بقيادة أندرو روبيرتسون المنطلق إلى حدود منطقة الجزاء ثم أرسل تمريرة عرضية متقنةبإتجاه محمد صلاح الذي استقبلها برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقد بدأ ليفربول اللقاء بالتشكيل التالي:

تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد ــ فان دايك ــ ديان لوفرين ــ أندي رورتسون

خط الوسط: فابينيو ــ فينالدوم ــ هندرسون

خط الهجوم: محمد صلاح ــ ساديو ماني ــ روبرتو فيرمينو.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

تابع مواقعنا