الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد أول ظهور لحازم عبد العظيم من داخل السجن: عرضنا عليه يعمل عملية بس هو اللي خايف (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 07:37 م

أجرى أعضاء نيابة أمن الدولة العليا، صباح اليوم الأحد، زيارة لمنطقة سجون طرة بجنوب القاهرة، لمطالعة الحالة على أرض الواقع للأوضاع الصحية والغذائية والنفسية والثقافية لنزلاء سجون هذه المنطقة.

وظهر حازم عبدالعظيم، أستاذ التكنولوجيا بجامعة القاهرة، أحد سجناء طرة، في الفيديو الذي تناول الزيارة، والذي يعد الظهور الأول لحازم بعد أن تم القبض عليه في مايو 2018، بتهمة نشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال طبيب بسجن طرة، إنه عندما أجرى كشفًا على حازم عبدالعظيم في العيادة، قام بإحالته إلى مستشفى المنيل الجامعي، موضحًا أن لديه مشكلة في المفاصل ويحتاج لمفصل، وعرضنا عليه إجراء عملية ولكنه خائف.

حازم عبد العظيم لوفد تفتيش النيابة: السجن فيه إيجابيات طبعا (فيديو)

كما تحدث عبد العظيم مع أحد أعضاء نيابة أمن الدولة، مؤكدًا أنه لا يوجد أي شكوي، مشيرًا إلى أنه بالنسبة للسجن بوضع عام فهناك سلبيات وإيجابيات، بالنسبة له أو لغيره، مردفًا: “المياه بتنقطع باستمرار”.

وأضاف أستاذ التكنولوجيا، أن مساحة الغرفة 9*3 وبها 19 شخصا، مؤكدًا أنه لا يوجد أسرّة بالغرفة، قائلًا:” كل الناس بتنام على الأرض، وسمحولي بمرتبة سفنج، وسمحولي بكرسي عشان مقدرش أقعد على الأرض بس ده للأكل، وبالنسبة للأكل بصراحة فوق ما تتخيل، ولحمة مرتين في الأسبوع”.

تابع مواقعنا