السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يُبعد مانشستر سيتي من صراع المنافسة على البريميرليج بثلاثية في شباكه (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 08:29 م

حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره مانشستر سيتي خلال المواجهة التي جمعت بينهما في قمة المجموعة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وافتتح ليفربول التهديف سريعا بعدما أحرز فابينيو الهدف الأول من خارج حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى بعيدة عن يد الحارس كلاوديو برافو معلنا تقدم فريقه بهدف.

ولم ينتظر محمد صلاح طويلا حتي أحرز الهدف الثاني لصالح ليفربول عقب هجمة مرتدة سريعة من جانب روبيرتسون المنطلق إلى حدود منطقة الجزاء ثم أرسل تمريرة عرضية متقنة بإتجاه محمد صلاح الذي استقبلها برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

واستمر الريدز على نفس أدائه الهجومي، وسط غياب دفاعي من جانب مانشستر سيتي بحثا عن هدف الثالث حتي انتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني عاد ليفربول إلى ما بدأه في نصف المباراة الأول مواصلا ازعاجه لدفاعات مانشستر سيتي حتي استطاع ساديو ماني أن يحرز هدف الريدز الثالث بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جوردان هندرسون بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء أسكنها الشباك برأسية براعة.

ومع الدقيقة 78 جاء  برنادو سليفا ليحرز هدف السيتي الأول ليقلص فارق النتيجة إلى هدفين بعد هجمة سريعة من لاعبي مانشستر سيتي على الجبهة اليسرى انتهت بعرضية أرضية عن طريق أنجيلينو استقبلها بيرنردو سيلفا بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

https://youtu.be/boTOD2eZK4s

لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بثلاثية مقابل هدف، ويرتفع رصيده إلى 34 محلقا في صدارة البريميرليج ويوسع فارق النقاط بينه وبين مانشستر سيتي إلى 9 نقاط الذي احتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

تابع مواقعنا