الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الغيطي يكشف تفاصيل برنامجه الجديد على “الحدث اليوم”

القاهرة 24
فن
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 08:39 م

يستعد الإعلامي محمد الغيطي، لخوض تجربة إعلامية جديدة، خلال هذا الأسبوع، بعد فترة غياب دامت عدة أشهر، عقب توقف قناة “ltc” الفضائية.

وأكد الغيطي، أنه تعاقد مؤخرًا مع قناة “الحدث اليوم”، لتقديم برنامج يعتمد على التواصل مع المواطن، وعرض ما يشغل الرأي العام بمصداقية ومهنية، ومن المُقرر انطلاقه ضمن الخريطة البرامجية الجديدة للقناة، خلال هذا الأسبوع.

وأوضح الغيطي أنه انتهى من التحضيرات الجديدة بالبرنامج، والذي من المقرر انطلاقه من داخل مقر القناة بمدينة الإنتاج الإعلامي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

واختتم الغيطي، أنه سيطل على جمهوره ببرنامج جديد يحمل اسم “كلام الغيطي”، ويعرض من الأربعاء إلى الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً.

وشارك الإعلامي محمد الغيطي خلال السباق الرمضاني الماضي بتأليف مسلسل “مملكة الغجر” الذي تم عرضه على 7 قنوات وهي “النهار ، وأوربت، وإيه آر تي، والتليفزيون المصري، وصدي البلد، وروتانا دراما، والظفرة”، بالإضافة إلى بعض المواقع منها موقع (وياك).

وتناول المسلسل حياة “الغجر” بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده، وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

تابع مواقعنا