الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من بينهم طفل.. القصة الكاملة لإصابة 4 أشخاص عقرهم كلب مسعور في كفر الشيخ

القاهرة 24
حوادث
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 02:12 م

فوجئ أهالى عزبة المنطاوى التابعة لمدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ، لمهاجة كلب مسعور خرج من أحد الحقول الزراعية طفل صغير كان يلهو بالشارع أمام منزل أسرته، إلى أن يقظة الجيران أنقذت حيياة الطفل من موت محقق، لتسارع سيدة لإنقاذ الطفل، وتصاب بعقرة الكلب ثم رجل مسن، ثم يأتى شاب لينهى حياة الكلب ويصاب هو الآخر.

دقائق رعب شهدتها العزبة الهادئة التى لاصوت يعلوا فيها غير صوت مرور القطار بالقرب منها ذهابًا وإيابا ، إلى فى ذلك الدقائق القليلة حيث سمعت سيدة مسنة صوت طفل يستغيث عمره عاملين لتخرج من بيتها وترى الكلب يعقر الطفل وتحاول إنقاذ الطفل فيعقرها الكلب ايضًا فتستغيث بالأهالى ليتمكنوا من القضاء على الكلب بعد أن عقر 4 أشخاص من أهالى العزبة.

كانت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ تلقت بلاغ من أحد المواطنين عن إصابة 4 أشخاص بعقرة كلب مسعور ، لتدفع غرفة عمليات الإسعاف بـ 4 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ وعند وصل سيارات الإعاف وجدت أن عدد من أهالى نقلوا إثنين من المصابين إلأى مستشفى قلين المركزى، عمل الإسعافات الأولية لهم وحقنهم بالمصل الخاص بالسعار ، إلى أنه جرى نقلهم أيضًا إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لعدم توافر الإمكانيات داخل مستشفى قلين المركزى.

وجائت أسماء المصابين كالتالى ” علية إبراهيم مصطفى، 55 عاماَ، يوسف السيد الشرنوبي، 20 عاماً، شوقي إبراهيم غازي، 70 عاماً، أحمد عبد الفتاح السيد الشرنوبي، سنتان “

تابع مواقعنا