الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيكول سابا تتجه للمهرجانات وتتعاون مع فيجو الدخلاوى في أغنية جديدة

نيكول سابا
فن
نيكول سابا
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 12:55 م

أعلنت الفنانة نيكول سابا، تغيير ستايل غنائها، وذلك أثناء حفلها الأخير في مسرح نادي الزهور المتواجد بمدينة نصر، وشاركها الحفل الفنان هيثم شاكر.

 

وقالت الفنانة نيكول خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، عند السؤال عن غنائها للمهرجانات: “فيه أسرار عمالة تطلع”.

 

كما صرح المغني الشعبي فيجو الدخلاوي الذي ستتعاون معه نيكول سابا، أنه سيساعدها في تغيير ستايل غنائها والتوجه نحو غناء المهرجانات.

 

View this post on Instagram

 

‫يبدو ان ⁧‫#هيثم_شاكر‬⁩ يركز في هذه الفترة على الأغاني الرومانسية و الإيقاع السريع، وفي لقاءنا بـ ⁧‫#نيكول_سابا‬⁩ خبرتنا انها ستجدد ستايلها و ستغني “مهرجانات” قريباً..اللقاء كامل على موقعنا ولينك البايو ? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Nov 9, 2019 at 8:29am PST

 

ومن جانبه، أعرب هيثم شاكر عن مشاركتها الحفل، وقال خلال لقائه مع البرنامج: “تجمعني بنيكول صداقة منذ سنين طويلة، فهي صديقة عزيزة”.

 

أشعلا الفنانان مسرح نادي الزهور بمدينة نصر،  خلال الحفل التي ظهرت فيه نيكول سابا هيثم شاكر وسط حضور جماهيري ضخم من محبيهما . 

 

وتعالت صيحات وصرخات الجمهور فور ظهور “نيكول” على خشبة المسرح وغنائها أغنية “هفضل أحلم” وبعدها حييت جمهورها ورفعت علم بلدها “لبنان”.

 

من ناحية أخرى، تستعد نيكول سابا، لطرح أحدث أغانيها، بالتعاون مع أمير طعيمة، والملحن محمد يحيى، إذ يتوقع القريبون منها بأنها ستكون نقلة قوية في مشوارها الفني. 

 

تابع مواقعنا