الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاتريك ميسي يقود برشلونة للفوز على سيلتا فيجو برباعية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 12:02 ص

حقق فريق برشلونة الفوز على نظيره سيلتا فيجو برباعية مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بين الطرفين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني على ملعب ” الكامب نو “.

افتتح برشلونة التهديف بعدما سجل ليونيل ميسي هدف الأول في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء ليعلن تقدم فريقه بهدف.

وفي الدقيقة 42 من عمر الشوط استطاع  لوكاس أولازا أن يحرز الهدف الأول لصالح سيلتا فيجو ليدرك التعادل للضيوف، قبل أن يأتي ميسي من جديد ليحرز هدف الثاني في اللقاء بعد تنفيذ رائع لركلة حرة مباشرة أسكنها في الشباك ليعيد التقدم لبرشلونة قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة هجومه سعيا في إحراز هدف آخر يؤمن به اللقاء ونقاط الفوز ليعود ميسي من جديد ويكمل ثلاثيته ويحرز الهدف الثالث لفريقه من ضربة حرة مباشرة بنفس طريقة الهدف الثاني ليعزز تقدم فريقه بهدف في الدقيقة 48.

ومع الدقيقة 85 وقبل نهاية اللقاء أحرز سيرجو بوسكتيس هدف برشلونة الرابع بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء أسكنها في شباك الضيوف ببراعة، لينتهي اللقاء بفوز عملاق كتالونيا برباعية مقابل هدف.

وبهذا الفوز عزز برشلونة تواجده في صدارة الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف ريال مدريد، فيما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 9 في المركز الثامن عشر.

تابع مواقعنا