• بحث عن
  • المخرج ياسر سامي: لهذا السبب انتظرت انتهاء كتابة 20 حلقة من “النهائية” ليوسف الشريف (خاص)

    إسلام دوام

    كشف المخرج ياسر سامي، تفاصيل مسلسله الجديد” النهائية”، بطولة النجم يوسف الشريف، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، قائلا:” إنه يجري خلال الفترة الحالية العديد من التحضيرات الخاصة بالمسلسل تمهيدا للبدء في تصويره في غضون الـ 3 أسابيع المقبلة”.

    وأضاف سامي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن تصوير المسلسل سوف يكون ما بين مصر والأردن ولبنان ، مشيرا إلى أنه لم يقرر من أي مكان سوف ينطلق تصوير المشاهد الأولى من العمل.

    وأوضح سامي أن السيناريست عمرو سمير عاطف انتهي من كتابة أكثر من 21 حلقة من مجمل حلقات المسلسل، مؤكدا أنه لخوض هذا المسلسل كان لديه شرط أساسي وهو عدم البدء في تصويره حتى يتم الانتهاء من أكثر من كتابة 20 حلقة.

    وتابع: “أنه كان مصمما بشكل كبير على هذا الأمر، بسبب أن طبيعة المسلسل تختلف بشكل كبير عن المسلسلات الدرامية الأخرى والحلقات مرتبطة ببعضها ويوجد بينها تتابع في الأفكار، كما أنه لا يجوز نهائيا إضافة أفكار جديدة للعمل أثناء التصوير نظرا لأنها سوف تأخذ وقت أطول في التنفيذ لهذا الأمر، كان لابد أن يكون على نسبة كبيرة من كتابة المسلسل إنتهت ليتم تحديد الأفكار والبدء في تنفيذها.

    وأوضح سامي، أن المسلسل يعتمد بشكل كبير على الجرافيك، بنسبة تقدر ما بين 55% الى 60%، لكونة يكمل العمل مؤكدا أنها لا يستخدم الجرافيك لمجرد فكرة استخدام التكنولوجيا أو استهلاكها فقط ولكنها عنصر درامي موجود في السياق الدرامي لأحداث المسلسل، ويحقق استخدامها أفكار دامية .

    يشار إلى أن مسلسل”النهائية” بطولة النجم يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وجار ترشيح باقي أبطال المسلسل، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي في ثاني تجاربة الإخراجية بعد مسلسل “نسر الصعيد” الذي عرض رمضان 2018 وقام ببطولته محمد رمضان.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق