الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تشكيل منتخبي الكاميرون ومالي قبل مواجهتهم في أمم إفريقيا للشباب

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 04:40 م

أعلن ريجوبير سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأولمبي، تشكيل فريقه لمباراة مالي، في كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويلتقي منتخب الكاميرون نظيره مالي، في تمام الخامسة من مساء اليوم الاثنين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب.

وجاء التشكيل كالتالي..

حراسة المرمى: أوموسو ميدجو خط الدفاع: جونزالز – اوم جويت – إيفينا – يات إيتيكي خط الوسط: مبيندي – سوني – ايوك خط الهجوم: انابا – كيلاما – مبيازو. وكان قد تعادل منتخب الكاميرون بهدف أمام منتخب غانا في ثاني مواجهات المجموعة الأولى. ومن جانبه كشف فاليري ديارا، المدير الفني لمنتخب مالي الأولمبي، عن تشكيل فريقه لمباراة الكاميرون، في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة. وجاء تشكيل مالي كالتالي: حراسة المرمى: كويتا خط الدفاعفليكس – تراوري – شاتو – كليمنت خط الوسط: بومبيا – أليو ديانج خط الهجوم: تاندينا – تراوري – أمالي – كوني. وخسر مالي أمام مصر بهدف نظيف، في افتتاح مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب. ويقع المنتخبان في المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، رفقة منتخبات مصر ومالي، ويتأهل أول ثلاث منتخبات إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 

تابع مواقعنا