• بحث عن
  • مران الأهلي.. محاضرة للاعبين وتدريبات شاقة للحراس وعودة الشيخ وحسين السيد

    أحمد كمال

    استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش عصر اليوم الاثنين، عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد العودة من معسكر الإمارات.

    وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم الاثنين، وتحدث فيها مع اللاعبين عن المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي يخوضها الفريق ابتداءً من اليوم.

    رينيه فايلر
    رينيه فايلر

    وقاد فايلر، مران الفريق اليوم، بعد عودته من سويسرا حيث قضى إجازة قصيرة، خلال فترة الراحة التي حصل عليها الأهلي بعد العودة من معسكر الإمارات.

    وشهد المران مشاركة كل من: أحمد الشيخ وحسين السيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي بعد اكتمال جاهزيتهما من الناحية الطبية وخضوعهما لفحص طبي للتأكد من تعافيهما.

    حسين السيد
    حسين السيد

    وأدى حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

    حسام عاشور
    حسام عاشور

    كما خاض كل من شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراس مرمى الأهلي، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، وذلك ضمن المران الجماعي الذي خاضه الأهلي مساء اليوم في بداية المرحلة الثانية من فترة الإعداد.

    حراس مرمي الأهلي
    حراس مرمي الأهلي

    وشارك الثلاثي في تدريبات منفردة شملت فقرات متنوعة وفقا للجزء الخاص بتدريبات الحراس ثم استكملوا المران من خلال المشاركة في تدريبات الكرة.

    وخاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض تقسيمة بمشاركة حارسين.

    ويستعد الفريق ابتداء من اليوم لفترة ما بعد التوقف التي يلعب فيها مواجهات الدوري العام ومباراة النجم الساحلي المقرر إقامتها يوم 29 نوفمبر الجاري في تونس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق