• بحث عن
  • مصدر: جامعة القاهرة ترفض إلغاء حفل سليم سحاب بعد وفاة طالبة طب بيطري

    كشف مصدر مسؤول في جامعة القاهرة، أن إدارة الجامعة رفضت إلغاء حفل المايسترو سليم سحاب، بعد وفاة طالبة طب بيطري الجامعة عقب سقوطها من شرفة بلكونة المدينة الجامعية.

    وأضاف المصدر لـ“ القاهرة 24“، أن إدارة الجامعة ترى استكمال انشطتها رغم وجود حالة وفاة وكذلك وجود انتخابات طلابية، لافتا إلى أنه وجب على الجامعة إعلان الحداد لوفاة الطالبة من طلابها مثلما يحدث في جميع بلدان العالم.

    وفاة طالبة بطب بيطرى سقطت من بلكونة مدينة جامعة القاهرة أثناء نشر الغسيل

    وفاة طالبة طب بيطري

    ومن المقرر أن يقوم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بجولة تفقدية اليوم الإثنين، لمتابعة سير العلمية الإنتخابية بجولة الإعادة لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة، والتي تجرى في 11 كلية هي: الإعلام، دار العلوم، والتخطيط العمراني، والآثار، والاقتصاد والعلوم السياسية، والآداب، والحقوق، والهندسة، والصيدلة، وطب الأسنان، والعلاج الطبيعي.

    ثم يحضر حفل كورال أطفال مصر، بقيادة المايسترو سليم سحاب في جامعة القاهرة، بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، وعدد من الشخصيات العامة.

    وكانت جامعة القاهرة، قد أصدرت بياناً منذ قليل، قالت فيه: “ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعي جامعة القاهرة ابنتها الغالية طالبة طب بيطري لمياء محمد السيد ابراهيم الفرقة الثالثة التي انتقلت إلى رحمة الله بعد سقوطها من الشرفة بمدينة الطالبات نتيجة اختلال توازنها أثناء نشر ملابسها”.

    جامعة القاهرة: طالبة طب بيطري اختل توازنها وننتظر تسلم أهلها للجثمان

    وتابع البيان الذى حصل “القاهرة 24” على نسخة منه:“تتقدم الجامعة بأحر التعازي وعظيم المواساة لأسرتها، ونسأل الله تعالى أن ينزل على ذويها الصبر والسلوان. وتقوم الجامعة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة”.

    وكشفت الجامعة أنه سوف تقام صلاة الجنازة غدًا على الفقيدة بمسجد مدينة الطالبات بحضور رئيس الجامعة وكل قيادات الجامعة، متمنية لها أن يرحمها الله ويسكنها فسيح جناته، ويحفظ الجميع من كل سوء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق