• بحث عن
  • نادي الإسماعيلي ينعي علاء علي بعد وفاته بمرض السرطان (صورة)

    محمد ناصر

    قدم مجلس إدارة الإسماعيلي بقيادة المهندس إبراهيم عثمان، بخالص التعازي لوفاة علاء علي لاعب الزمالك، الذي توفي مساء ظهر اليوم أثر صراع مع المرض.

    ونشرت الصحفة الرسمية للإسماعيلي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: مجلس ادارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، ينعى اللاعب علاء على نجم الزمالك وطلائع الجيش وسموحة وبتروجت السابق”.

    بينهم الظلم.. الزمالك في البداية وبتروجت في النهاية أبرز محطات علاء علي أثناء مسيرته الكروية

    سادت حالة من الحزن الوسط الرياضى بعد نشر خبر وفاة اللاعب علاء علي ، نجم الزمالك السابق، وذلك بعد أن أعلن نجم الزمالك أحمد دويدار، وبعض لاعبو الفريق الأبيض وفاته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

    علاء علي له مسيره كروية حافلة في عالم كرة القدم والملاعب المصرية، حيث لعب في الزمالك والجونة وتليفونات بني سويف، والمصري وبتروجت، ولم يحالفه في ارتداء قميص المنتخب الوطني.

    مسيرة علاء علي خلال تواجده في الملاعب المصرية

    1-الزمالك

    ارتداء اللاعب قميص نادي الزمالك من الفترة 2007 وحتي 2012، شارك في 43 لقاء، ونجح في تسجيل 3 أهداف بقميص الزمالك، ولم يحصل على بطولة مع القلعة البيضاء.

    2-الجونة

    لم تتوقف مسيرة اللاعب بعد الرحيل عن نادي الزمالك ، ولكن بدا في العودة إلى الأضواء مع الفريق الساحلي نادي الجونة، ليلعب سنه، ولكن لن يحالفه الحظ في الظهور مع الفريق الساحلي بسب توقف الدوري نتيجة أحداث مجزرة بورسعيد.

    3-تلفونات بني سويف

    رحل علاء علي من نادي الجونة متوجهًا إلى تلفونات بني سويف، ليشارك مع الفريق الصعيدي، في 13 مباراة وسجل هدف وحيد.

    4-سموحة

    لفت علاء علي الانظار مع فريق تلفونات بني سويف، ليطلب الفريق السكندري نادي سموحة بقيادة فرج عامر، ضم علاء علي إلى صفوف سموحة، حيث وقع موسمين، شارك في 45 مباراة وسجل 8 أهداف.

    5-طلائع الجيش

    لم تتوقف محطات علاء علي الكروية بعد انتهاء عقده مع نادي سموحة وعدم التجديد له مع الفريق السكندري، ليقرر علاء علي الانتقال إلى طلائع الجيش موسم 2015-2016، ليشارك مع الفريق العسكري في 29 مباراة وسجل 5 أهداف.

    6-وادي دجلة

    محطات انهيار علاء علي على حسب قوله بشأن ظلم مدرب وادي دجله له، عندما توله احمد حسام ميدو القيادة الفنية لفريق وادي دجلة، ليشارك مع الفريق 4 مباريات، قبل أن يجلس على دكة البدلاء بقرار من أحمد حسام ميدو.

    7-بتروجت

    تعد هي اخر محطات نجم الزمالك قبل وفاته، حيث اختتم مشواره الكروي داخل اسوار بتروجت، بعد ان قضي سنه مع النادي البترولي، قبل تعرض للإصابة بالرباط الصليبي، ليعود اللاعب من جديد إلى الملاعب، لينتقل بعدها إلى خالقه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق