الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الكرة يضعون روشتة عبور المنتخب الأوليمبي أمام غانا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 01:11 م

تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة، لمباراة منتخب مصر الأوليمبي ونظيره الغاني، والتي ستجمعهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية، بدور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ويواجه منتخب مصر الأوليمبي نظيره غانا في الساعة الثامنة مساء اليوم.

وأوضح بعض نجوم الكرة والتحليل طريقة لعب منتخب مصر، والاعتماد على السرعات والتركيز على إنهاء الهجمات، من أجل الحصول على الثلاث نقاط والصعود إلى الدور نصف النهائي.

ويرصد لكم “القاهرة24” روشتة نجوم الكرة لشوقي غريب واللاعبين من أجل العبور أمام غانا:-

1- طارق يحيى

أكد طارق يحيى نجم الزمالك السابق، أن المنتخب الأوليمبي، نجح في الحصول على المطلوب، خلال مباراة مالي، وفوزنا بهدف وخطفنا الثلاث نقاط.

وتابع يحيى: “منتخب مصر يمتلك لاعبين جيدين، ولكن ينقصنا الرتم السريع، والتركيز في إنهاء الهجمات”.

وأشار نجم الزمالك: “يجب استغلال أنصاف الفرص، خلال مباراة اليوم، غانا تمتلك عاملًا بدنيًا وسلاحًا هجوميًا حتى اللحظات الأخيرة”.

واختتم: “التصدي الدفاعي سيكون أقوى سلاح لنا من أجل الحد من خطورة منتخب غانا خلال مواجهة اليوم”.

2- طه إسماعيل

علق طه إسماعيل نجم الأهلي الأسبق ومحلل قناة “أون سبورت”، على مباراة مصر الأوليمبي وغانا، اليوم في أمم إفريقيا للشباب.

وقال طة إسماعيل: ” المنتخب قدم أداءً جيدًا خلال مباراة مالي الأولى، ولكن ينقصنا عامل اللياقة البدنية، اللاعبون لا يستطيعون استكمال المباراة حتى الدقيقة 90″.

طه اسماعيل
طه اسماعيل

وتابع نجم الأهلي: “التركيز وإنهاء الهجمات واستغلال أنصاف الفرص عوامل يجب أن يلعب عليها لاعبو المنتخب اليوم، من أجل الصعود وخطف الثلاث نقاط”.

وأضاف: “منتخب غانا من المنتخبات القوية، والتي تمتلك شراسة هجومية، ولا نريد التراجع أمام هذه المنتخبات التي تكون بنفس الطريقة”.

3- أيمن يونس

قال أيمن يونس نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة “أون سبورت”: “إن شوقي غريب يجب عليه التحرر من النواحي الدفاعية، ومضاعفة النتائج، وإحراز أهداف من أجل الاطمئنان دون الدخول في حسابات مغلقه، خلال المباراة”.

وتابع: “منتخب مصر يمتلك لاعبين جيدين من النواحي الهجومية، أمثال مصطفى محمد ورمضان صبحي وصلاح محسن، يجب استغلال هؤلاء في تخليص الهجمات”.

ايمن يونس
ايمن يونس

وأضاف: “سرعات صلاح محسن ومهارة رمضان ترجح كفة المنتخب الهجومية، واستغلال أنصاف الفرص والتركيز يمنحنا الفوز أمام غانا”.

تابع مواقعنا