الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أجبر نجلاء فتحي على الاعتزال”.. نجوم عانوا من أمراض جلدية آخرهم رامي جمال (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 04:35 م

يحرص جميع المشاهير على الظهور دائمًا بمظهر لائق لا يشوبه أي شائبة، يرتدون أفضل التصميمات، ويحرصون على مواكبة صيحات الموضة، ولكن، قد يخالف القدر رغبات البعض، ولعل آخرهم، النجم الشاب رامي جمال، الذي صدم الجميع أمس نيته في أعتزال الفن نتيجة إصابته بمرض البُهاق.

لكن رد الفعل على التدوينة التي أخبرنا بها رامي هذا الأمر كان عظيم، ربما لم يتوقعه، حيث طالبه الكثير بالبُعد عن التفكير في هذا الأمر، وأن الشكل الخارجي لا يُهم، مُقارنة بحجم الدور الذي يلبعه جمال بفنه.

وبالبحث في الأمر، علمنا أن ليس رامي جمال أول نجم يُصاب بهذا النوع من الأمراض الجلدية، التي أجبرت البعض بالفعل على اعتزال الحياة الفنية، والبعض الآخر على محاولة إيجاد أداة لأخفائها، ونرصد لكم من خلال هذا التقرير أبرزهم.

1- كيم كاردشيان

نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان كانت أخر المنضمين لقائمة النجوم اللذين عانوا من أمراض جلدية، حيث اكتشفت إصابتها بمرض “الصدفية”منذ عام، بعدما ظهرت على جسدها بعض البقع الحمراء المتقشرة، الأمر الذي تسبب لها في إرهاق شديد ومستمر، لكنها حرصت لفترة طويلة أن تخفيه حتى قررت بعد ذلك أن تُظهره بل وتصرح به في لقائتها التلفزيونية والصحفية.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

2- مايكل جاكسون

في بداية الثمانينات بدأ الجميع في ملاحظة أن نجم البوب العالمي مايكل جاكسون تغير لونه من الأسود إلى اللون الأبيض، الأمر الذي أدى لأستمرار الشائعات حول حياته الشخصية، حيث خمن البعض أن النجم العالمي خضع لعمليات تجميل قام فيها بتغيير لون جلده متعمدًا، وهو الأمر الذي كشفته عائلته فيما بعد، وأقره هو وأجبر الطبيب المُعالج له أن يخرج ويُصرح بأنه أصيب بمرض “البهاق”، وأنه أجرى عملية جراحية حتى يزيل جميع البقع السوداء ليوحد لون بشرته للأبيض.

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

3- نجلاء فتحي

النجمة الكبيرة نجلاء فتحي من بين النجمات التي نالت نصيبها من مرض “الصدفية”، الأمر الذي أدى لأعتزالها الفن، وأضطرت للسفر إلى الخارج وخاصة دولة سويسرا للعلاج، حيث صرح زوجها الإعلامي الراحل حمدي قنديل، أن نجلا تُعاني من أشرس أنواع الصدفية وهو ما يسمى بـ”الصدفية المستعصية”، وناشد وقتها وزارة الصحة المصرية التي استجابت بعد محاولات في توفير العلاج لها.

نجلاء فتحي
نجلاء فتحي

4- بريتني سبيرز

تعد النجمة بريتني سبيرز مطربة البوب الأميركية الشهيرة، من أكثر المشاهير التي لا تغيب الابتسامة عن وجهها، ولكن في ظهورها في أحد حلقات برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور” ظهرت عليها ملامح الإرهاق رغم تصنعها البهجة والتبسم، واستطاع أحد المصورين ملاحظة بعض البقع المتقشرة على قدميها، وتم تشخيصها بإصابتها بمرض “الصدفية”.

5- مريم سعيد

أعلنت المذيعة المغربية مريم سعيد، مقدمة برنامج “إي تي بالعربي” على شاشة MBC، عن إصابتها بمرض البهاق وذلك بعد قرائتها تدوينة لأحد عارضات الأزياء الشهير، دفعتها للاعتراف بمرضها أمام الجميع، الذي يظهر على مستوى يدها اليمنى.

مريم سعيد
مريم سعيد

 

تابع مواقعنا