الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عيد عبد الملك ينعي علاء علي: “مش عارف أكتب حاجة “

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 05:24 م

علق أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق، على وفاة علاء علي، لاعب الزمالك، الذي توفي عصر اليوم بعد صراع مع المرض.

وكتب أحمد عيد عبد الملك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”: أنا كل ده مش عارف أكتب حاجة ده والله من أنضف وأطيب الناس اللي اتعاملت معاهم”.

وتابع نجم الزمالك” عنده عزة نفس غريبة ناس كتير قوي عرضت عليه وهو تعبان انهم يعالجوه وهو رفض ومقالش لحد ولا طلب من حد حاجة لا اله الا الله ربنا يرحمك يا علاء”.

محمد مجدي “قفشة” ينشر صورة لعلاء علي مع بنته ويعلق “ربنا يرحمك يا حبيبي”

تقدم محمد مجدي “قفشة” لاعب الأهلي، بخالص التعازي لنجم الزمالك، علاء علي، الذي توفي ظهر اليوم، بعد صراع مع المرض.

نشر قفشة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة لعلاء علي تجمعه ببنته.

علاء علي مع ابنته
علاء علي مع ابنته

وعلق نجم الأهلي على وفاة علاء علي قائلًا: “الله يرحمك يا حبيبي”.

قفشة يعزي علاء علي
قفشة يعزي علاء علي

بينهم الظلم.. الزمالك في البداية وبتروجت في النهاية أبرز محطات علاء علي أثناء مسيرته الكروية

سادت حالة من الحزن الوسط الرياضي بعد نشر خبر وفاة اللاعب علاء علي، نجم الزمالك السابق، وذلك بعد أن أعلن نجم الزمالك أحمد دويدار، وبعض لاعبي الفريق الأبيض وفاته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

علاء علي له مسيره كروية حافلة في عالم كرة القدم والملاعب المصرية، حيث لعب في الزمالك والجونة وتليفونات بني سويف، والمصري وبتروجت، ولم يحالفه الحظ في ارتداء قميص المنتخب الوطني.

مسيرة علاء علي خلال تواجده في الملاعب المصرية

1-الزمالك

ارتداء اللاعب قميص نادي الزمالك من الفترة 2007 وحتى 2012، شارك في 43 لقاء، ونجح في تسجيل 3 أهداف بقميص الزمالك، ولم يحصل على بطولة مع القلعة البيضاء.

2-الجونة

لم تتوقف مسيرة اللاعب بعد الرحيل عن نادي الزمالك، ولكن بدأ في العودة إلى الأضواء مع الفريق الساحلي نادي الجونة، ليلعب سنة، ولكن لن يحالفه الحظ في الظهور مع الفريق الساحلي بسبب توقف الدوري نتيجة أحداث مجزرة بورسعيد.

3-تليفونات بني سويف

رحل علاء علي من نادي الجونة متوجهًا إلى تليفونات بني سويف، ليشارك مع الفريق الصعيدي، في 13 مباراة وسجل هدفًا وحيدًا.

4-سموحة

لفت علاء علي الأنظار مع فريق تليفونات بني سويف، ليطلب الفريق السكندري نادي سموحة بقيادة فرج عامر، ضم علاء علي إلى صفوف سموحة، حيث وقع موسمين، شارك في 45 مباراة وسجل 8 أهداف.

5-طلائع الجيش

لم تتوقف محطات علاء علي الكروية بعد انتهاء عقده مع نادي سموحة وعدم التجديد له مع الفريق السكندري، ليقرر علاء علي الانتقال إلى طلائع الجيش موسم 2015-2016، ليشارك مع الفريق العسكري في 29 مباراة وسجل 5 أهداف.

6-وادي دجلة

محطات انهيار علاء علي على حسب قوله بشأن ظلم مدرب وادي دجلة له، عندما تولى أحمد حسام ميدو القيادة الفنية لفريق وادي دجلة، ليشارك مع الفريق في 4 مباريات، قبل أن يجلس على دكة البدلاء بقرار من أحمد حسام ميدو.

7-بتروجيت

تعد هي آخر محطات نجم الزمالك قبل وفاته، حيث اختتم مشواره الكروي داخل أسوار بتروجيت، بعد أن قضى سنةً مع النادي البترولي، قبل تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي، ليعود اللاعب من جديد إلى الملاعب، لينتقل بعدها إلى خالقه.

 

تابع مواقعنا