الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكرم توفيق: “نموت أولًا قبل أن نخسر مباراة في البطولة” (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 11:49 م

عبر أكرم توفيق، لاعب وسط منتخب مصر الأوليمبي وفريق الجونة، عن سعادته البالغة بالفوز على منتخب غانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وفاز منتخب مصر بثلاثية مقابل هدفين، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وقال أكرم توفيق في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: الحمد لله على تحقيق الفوز اليوم، مباراة كانت صعبة للغاية لكننا لعبنا على تحقيق الفوز من أول لحظة”.

وأضاف: “من الصعب أن نخسر مباراة على أرضنا، نلعب كل المباريات حياة أو موت، قبل أن يفوز أحد علينا نموت أولا هذا مبدأنا من أول البطولة”.

وأردف بقوله: “أشكر كل الجماهير على هذا الدعم، ساندونا حتى آخر لحظة في المباراة، من الصعب رحيلهم غير سعداء ولن نتنازل عن حلم الصعود إلي أوليمبياد طوكيو”.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بعد تحقيق العلامة الكاملة في البطولة من أصل جولتين خاضهما الفراعنة في البطولة.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويأتي المنتخب الكاميروني في المركز الثاني بـ4 نقاط، ثم جاء المنتخب الغاني ثالثا بنقطة وحيدة، بينما خرج مالي من المنافسة على الصعود للدور الثاني.

تابع مواقعنا