الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. المنتخب الأوليمبي يتعادل 1/1 مع غانا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 08:50 م

انتهى الشوط الأول من لقاء مصر الأوليمبي أمام نظيره الغاني، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

ونجح المنتخب الغاني في مباغتة نظيره المصري بخطف هدف في الدقائق الأولى من المباراة، حيث تمكن ياو يابوه، من تسجيل هدف في الدقيقة 5 من زمن اللقاء، بمرور رائع من صامويل أوبينج من جهة اليسار، أتبعه بكرة عرضية داخل منطقة جزاء مصر قابلها ياو يابوه بتصويبة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار محمد صبحي.

وحاول منتخب مصر استعادة التوازن، بعدما أربك هدف غانا حسابات شوقي غريب المدير الفني للفراعنة، حتى نجح مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ17 من نفس الشوط بعد عرضية متقنة من أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفراعنة.

وسيطر منتخب مصر على منطقة وسط الملعب خلال أغلب فترات الشوط الأول وسنحت للاعبي الفريق أكثر من فرصة للتسجيل لولا براعة الحارس الغاني.

ويسعي المنتخب الأوليمبي تحت القيادة الفنية لشوقي غريب إلى تصدر المجموعة الأولى، حيث يدخل الفراعنة اللقاء برصيد 3 نقاط، بينما نجحت غانا في خطف نقطة أمام منتخب مالي في الجولة الأولى.

 

تابع مواقعنا