الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القوات المسلحة تنظم ندوات تثقيفية وتوعوية بدمياط والقليوبية بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 04:58 م

نظمت قوات الدفاع الشعبى والعسكرى، العديد من الندوات التثقيفية والتوعوية بعدة مدارس بمحافظتى دمياط والقليوبية، إستمراراً للاحتفال بالذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، وذلك لتنمية روح الولاء والإنتماء لقطاعات المجتمع المدنى.

بدأت الندوات بآيات من الذكر الحكيم ثم الوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء مصر من الجيش والشرطة والقضاء، أعقب ذلك فيلم تسجيلى عن إنتصارات أكتوبر المجيدة من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، ثم فيلم تسجيلي عن المشروعات القومية التى تتم بسواعد أبناء مصر.

وألقى قائد قوات الدفاع الشعبى محاضرة عن الأعمال القتالية والبطولية لأبناء القوات المسلحة، ثم كلمة لأحد ضباط مكافحة الإرهاب في معركة الفرافره ، أعقبه محاضرة عن سلوكيات حب الوطن .

وقدمت طلائع مديرية الشباب والرياضة بدمياط عروضاً فنية وأوبريت عن نصر أكتوبر وكذا استعراضات فنيه وكورال مدارس النيل الدولية بالقليوبية، وفى نهاية الندوة تم تكريم عدد من أسر الشهداء من الجيش والشرطة وعدد من أسر المصابين.

حضر الندوات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وعدد من القيادات التنفيذية لمحافظتي دمياط والقليوبية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى.

تابع مواقعنا