الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار أسرة “ضحية قطار طنطا” أمام مستشفى المنشاوي بعد تسلم الجثمان (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 09:44 م

تجمهر عدد من أهالي وأقارب ضحية قطار طنطا – كفر الزيات، أمام مستشفى المنشاوي العام بالغربية، لاستلام جثمان الشاب أحمد مبروك، والذي توفي بعد قفزه من القطار، بسبب عدم مقدرته على دفع غرامة مالية.

وانهات أسرة الشاب الضحية، حيث دخلت شقيقته في نوبة بكاء، من هول الصدمة، حيث ترفض أسرة الضحية الإدلاء بأي تصريحات للصحفيين والإعلاميين.

وفي وقت سابق قرّرت نيابة أول طنطا فتحَ تحقيق في واقعة فقز شاب من قطار طنطا – كفر الزيات، أثناء سيره، بعدما طالبه الكمسري بدفع غرامة التدخين، مما أسفر عن مصرعه بعد قفزه من القطار.

كما قررت النيابة الاستماع لشهود العيان واستعجال تقرير الطب الشرعي، وتحريات المباحث.

بعد مشادة كلامية مع الكمسري.. وفاة ضحية قطار طنطا بسبب غرامة التدخين

وكان شاب في العقد الثاني من العمر، قد تُوفي إثر إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ ودخوله في غيبوبة تامة، بعد مطالبة كمسري القطار بغرامة التدخين 100 جنيه.

وكان قد أصيب شاب في العقد الثاني من العمر، وذلك بعد قفزه من قطار ”كفر الزيات – طنطا” في الساعة الثامنة صباحًا، وذلك عقب مشادة كلامية بين الشاب وكمسرى القطار، تطورت إلى تشابك بالأيدي أسفرت عن سقوط الشاب من القطار قبل الدخول في محطة طنطا، حسب أقول شهود العيان.

كلاكيت ثاني مرة.. شاب يقفز من قطار “طنطا – كفر الزيات” هربًا من غرامة تدخين سيجارة

واستكمل شهود العيان حديثهم قائلين: “أحمد رد على الملاحظ وقاله أنا ماعيش فلوس عشان أدفع غرامة 100 جنيه وقام بإطفاء السيجارة، لكن ملاحظ القطار صمم على استدعاء الكمسرى وطلب منه تحصيل غرامة من أحمد قدرها 100 جنيه مقابل تدخين سيجارة في القطار، وتتطور الأمر إلى مشادة كلامية بين الكمسرى والشاب ثم تشابك بالأيدي، مما دفع الكمسرى إلى محاولة عمل محضر للشاب وتسليمه لمباحث سكة حديد طنطا، وهو ما دفع الشاب إلى القفز من القطار”.

"أهالي

"أهالي

"أهالي

"أهالي

"أهالي

"أهالي

تابع مواقعنا