الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تستعين بشهود.. براءة 3 متهمين بإحداث عاهة مستديمة لسيدة في كفر الشيخ

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 01:44 م

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الأولى”، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين محمد الشرنوبي، ويوسف عدلي، وسكرتارية محمد رضا خليفة، ببراءة 3 أشخاص متهمين بإحداث عاهة مستديمة لسيدة، بدائرة مركز شرطة الحامول، إثر تعديهم عليها بالضرب مستخدمين عصي، وقطعة حديدية، بحسب أوراق القضية.

وذلك في أحداث القضية رقم 33837 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 3446 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ بتحرير سيدة بلاغ بمركز شرطة الحامول، تتهم فيه 3 أشخاص، بالتعدي عليها بالضرب وإحداث عاهة مستديمة لها.

كان المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المتهمين “فتحي. ع.ع”، و”عادل. م.ا”، و”رفعت ي.ج”، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ.

ففي يوم 21 سبتمبر 2018، بدائرة مركز شرطة الحامول، وجهت لهم اتهامات بضرب “فاطمة. ع.ع”، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم، وأعدوا لذلك الغرض أدوات عصي وقطعة حديدية.

وأودعت المحكمة أسباب براءة المتهمين الثلاثة وتضمنت اكتشافها من خلال المستندات التي قدمت في الجلسة، بأن شهود الإثبات في القضية هم نفس شهود المجني عليها المذكورة، في عدد 3 قضايا جنائية سابقة خاصة بها، إذ تأكد في يقين المحكمة أن المجني عليها استعانت بنفس الشخصيات في القضية التي تنظرها المحكمة، بمحاكمة المتهمين الثلاثة في القضايا الثلاث السابقة ضد آخرين.

تابع مواقعنا