الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة القاهرة: إلغاء حفل علي الهلباوي حدادًا على ضحية السقوط من بلكونة المدينة الجامعية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 03:33 م

قرر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إلغاء حفل المطرب علي الهلباوي، والذي كان من المقرر أن يقام يوم الأربعاء القادم، حدادًا على الطالبة لمياء محمد السيد، طالبة الطب البيطري ضحية السقوط من بلكونة المدينة الجامعية.

ويُعد ذلك ثاني حفل يتم إلغاؤه داخل جامعة القاهرة، حيث قرر رئيس الجامعة في وقت سابق، إلغاء حفل المايسترو سليم سحاب.

وفي وقت سابق، أدى الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، صلاة الغائب على الطالبة لمياء محمد السيد، الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الطب البيطري، وذلك في ساحة مدينة الطالبات بالجيزة، وبحضور النواب وعمداء بعض الكليات.

وقدم الدكتور الخشت، العزاء لزملاء الطالبة بالمدينة، وأكد لهم أنه سيتم شراء مناشر منزلية داخلية لحماية الطالبات من أي مخاطر قد يتعرضن لها.

واستمع رئيس الجامعة للطالبات ووعد بالاستجابة لجميع مطالبهن وتنفيذها، موجهًا مدير المدن الجامعية بتنفيذ كافة المطالب قائلًا: “طلباتكم أوامر وهاتوا ورقة بيضاء أوقع عليها والتنفيذ بالأمر المباشر”.

وكانت جامعة القاهرة، قد أصدرت بيانًا في الساعات المبكرة من صباح اليوم، قالت فيه: “ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعي جامعة القاهرة ابنتها الغالية طالبة طب بيطري لمياء محمد السيد إبراهيم الفرقة الثالثة التي انتقلت إلى رحمة الله بعد سقوطها من الشرفة بمدينة الطالبات نتيجة اختلال توازنها أثناء نشر ملابسها”.

جامعة القاهرة: طالبة طب بيطري اختل توازنها وننتظر تسلم أهلها للجثمان

وتابع البيان الذي حصل “القاهرة 24” على نسخة منه: “تتقدم الجامعة بأحر التعازي وعظيم المواساة لأسرتها، ونسأل الله تعالى أن ينزل على ذويها الصبر والسلوان. وتقوم الجامعة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة”.

وكشفت الجامعة أنه سوف تقام صلاة الجنازة غدًا على الفقيدة بمسجد مدينة الطالبات بحضور رئيس الجامعة وكل قيادات الجامعة، متمنية لها أن يرحمها الله ويسكنها فسيح جناته، ويحفظ الجميع من كل سوء.

تابع مواقعنا