الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري يتسلح بالقوه الضاربة بعد انضمام صلاح وتريزيجيه

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 01:15 م

يتسلح حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، بالقوه الضاربة، التي ستشارك في مباراة كينيا الخميس المقبل، ضمن مافسات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة إلى الكاميرون 2021.

وينضم محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، ومحمد النني لاعب بشكتاش التركي، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الدخول في معسكر استعداد الفراعنة، الذي يقام في برج العرب بالإسكندرية.

وشهدت الساعات الماضية انضمام محمود عبد المنعم كهربا لاعب أفيس البرتغالي وأحمد حجازي لاعب وست بروميش الانجليزي، إلى معسكر المنتخب ليكتمل صفوف الفراعنة اليوم بنضمام الثلاثي صلاح وتريزيجيه والنني.

وكان صلاح قد خاض أخر مبارة له مع الريدز قبل الانضمام إلى المنتخب الوطني ، وقائد فريق ليفربول للفوز على مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي، بنتيجة 3/1 وانفراد الليفر بالصدارة متربعًا على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ونجح تريزيجيه في هز شباك فريق وولفرهامبتون، خلال مباراة الأمس، والتي انتهت لصالح وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف.

حسين الشحات يخضع لتدريبات تأهيلية في مران منتخب مصر

أدى حسين الشحات لاعب منتخب مصر، تدريبات تأهيلية خلال مران منتخب مصر الصباحي استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر  في تصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة ليبيريا الودية الأسبوع الماضي والتي انتهت بفوز مصر بهدف نظيف وخرج قبل انتهاء الشوط الأول.

سيد عبدالحفيظ يطمئن على الشحات بعد إصابته مع المنتخب الوطني

وخضع اللاعب للأشعة والتي أكدت سلامة حسين الشحات من أي إصابة قوية، وأثبتت أنها مجرد كدمة في الركبة تحتاج إلى فترة علاج لعدة أيام فقط.

حسام البدري يعلق على إصابة  الشحات فى مباراة ليبيريا

ويستعد المنتخب لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون، يومي 14 و 18 نوفمبر الجاري.

تابع مواقعنا