الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال يردّ على دعم إليسا له بعد إصابته بالبهاق (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 07:13 م

ردّ المطرب رامي جمال على دعم الفنانة اللبنانية إليسا له، بعد إعلانه إصابته بمرض البهاق، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب جمال: “أنا بحترمك وبشكرك علشان الكلام اللي من القلب هو اللي بيفرق مع اللي زيي ربنا يديم الصداقة وأشوفك أنجح وأصح الناس”. 

رد رامي جمال على إليسا
رد رامي جمال على إليسا

 

ونشرت إليسا مؤخرًا عبر “تويتر”، رسالة دعمت بها الفنان رامي جمال، وكتبت: “ممنوع تغيب وممنوع يكون البهاق عذر لغيابك، إنت بتقول ابتليت بالبهاق، بس مش سبب لتخاف وتغيب، في ناس ابتلت بالكذب والخيانة والسرقة وما هزت، وجودك أساسي ومتل ما إنت بتقول: أصل الحكاية مش حكاية “شكل”… حكاية روح”. 

وأعلن أمس الفنان رامي جمال، إصابته بمرض البهاق منذ فترة، مشيرًا إلى تفكيره في اعتزال الفن حال عدم تقبل الجمهور له بعد هذا المرض.

إليسا تدعم رامي جمال بعد إصابته بـ”البهاق”: “مش حكاية شكل.. حكاية روح” (صور)

 وكتب رامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” قائلًا: “الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وأقدرني على الصبر من فترة ظهرت بقع بيضاء في جسمي وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة رضيت وسلمت أمري لله علشان عرفت إن الزعل بيزوده وكفاية شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل”.

كما دعم الكثير من نجوم الفن والرياضة رامي، عقب إعلان إصابته بـ”البهاق”، وتفاعل الفنانون عن طريق نشر الدعم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وتقديم المساندة بتوجيه رسائل الحب له، أبرزهم تامر حسني، إليسا، زينة، إيمان العاصي، حمدي الميرغني، هشام جمال، أحمد جمال.

بعد إصابته بالبهاق.. رامي جمال يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره (صورة)

كما أعلن رامي جمال منذ أسابيع عن تعاونه مع إليسا في أغنية من ألبومها الجديد من تأليفه وألحانه، كما شارك في ألبومها الجديد إلى كل اللي بيحبوني بأغنيتين :” مفيش أسباب” و ” لسه فيها كلام”.

تابع مواقعنا