الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي محسن يرد على شائعات استغلال نجوم fm لمرض رامي جمال (خاص)

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 11:03 م

علق رامي محسن، رئيس شبكة راديو وتليفزيون نجوم FM، على انتشار العديد من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا التي تفيد باستغلال الشركة لمرض رامي جمال للترويج لها ، خاصة بعد قيام الشركة بطرح بعض أغاني الفنان رامي جمال عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” تزامنا مع إعلان إصابته بمرض البهاق.

قائلا: “إن الأمر ما هو إلا صدفة بحتة، خاصة أن الشركة تعمل منذ فترة على إعادة طرح أغاني العديد من النجوم، بطريقة جديد بكتابة كلمات الأغاني على الفيديو وليس الاكتفاء بالفيديو فقط كما كان يحدث في الماضي”.

وأضاف محسن في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن الشركة أبعد ما يكون عن مثل هذه الشائعات المغرضة والرخيصة، وأكبر دليل لو لاحظ أحد أن أغاني رامي جمال يتم طرحها منذ أسبوعين عبر موقع اليوتيوب بالطريقة الجديدة وكتابة كلمات الأغاني على الفيديو، لكان هذا الكلام صحيحا، ولكنه لم يحدث.

وأكد محسن أنه قبل أغاني رامي جمال تم طرح أغاني الفنان حسام حبيب ورامي صبري بنفس الطريقة، مؤكدا أن الفكرة ليست مقتصرة على نجم بعينه ولكن سياسة تتبعها الشركة في الوقت الراهن.

مرض رامي جمال

وكتب رامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” قائلًا: “الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وأقدرني على الصبر من فترة ظهرت بقع بيضاء في جسمي وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة رضيت وسلمت أمري لله علشان عرفت إن الزعل بيزوده وكفاية شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل”.

وتابع رامي: “فعلا بقي بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير اللي بقى يقولي هتتعامل إزاي وأنت فنان واللي يخاف يسلم واللي يسألني هو ده معدي، أنا بقالي سنة فعلا لو عندي حفلة أو تصویر بتعب على ما أشوف طريقة أخفيه بيها لدرجة خلت ناس تقوللي شوف بيزنس تاني اعمله علشان الناس مش هتقبلك كده فكرت في كلامهم بصراحة ولقيت إن عندي حلين یا فعلا شكرا لحد كده على الشغلانة دي رغم حبي ليها وعدم معرفتي بغيرها، یا إما مش هداريه تاني وتقبلوني بيه وترحمو كل اللي ربنا ابتلاهم بيه من نظرة إن شكله غريب، الحمد لله على نعمة الأهل لأنهم الوحيدين اللي بيقبلو الواحد زي ما هو طولت عليكم بس قلت أشارككم في حياة فنان”.

وفي وقت سابق، أعلن النجم رامي جمال، انتهاءه من تنفيذ أغنيات ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك حسبما أعلن على “تويتر”.

وكتب جمال: “تم الانتهاء من اختيار وتنفيذ جميع أغاني ألبومي الجديد وقريبا جدًا إن شاء الله يتم تسليمه لشركة نجوم ريكوردز لبدء تنفيذ مرحلة ما قبل النزول والنزول وأعد بألبوم مختلف لمرحلة مختلفة دعواتكم”.

 

تابع مواقعنا