الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان صبحي: “لدينا أخطاء.. وأدعو الجماهير للحضور في المباريات القادمة”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 10:48 م

عبّر رمضان صبحي، قائد المنتخب الوطني للشباب، عن سعادته بفوز المنتخب على غانا، مشيرا إلى أن البداية كانت غير جيدة ولكن الفريق دخل اللقاء متأخرًا ونجح في الفوز برجولة اللاعبين.

أشار صبحي إلى أن هناك بعض الأخطاء ظهرت، واللاعبون نجحوا في تفاديها والأمور سارت بشكل جيد حتى تحقق الفوز، مشيرا إلى أنه سعيد بالجماهير الرائعة وردة فعل الجمهور الرائع وتمنى أن يزيد العدد في المباريات المقبلة، وأن يمتلئ ملعب ستاد القاهرة بالجماهير.

وشدد قائد منتخب مصر، على أنه في الشوط الثاني شعر اللاعبون بالخطر والرغبة في الفوز، وشوقي غريب المدير الفني حفز اللاعبين بصورة رائعة وطالبهم بين الشوطين بالفوز وخطأ واحد كلف الفريق هدفا مع بداية الشوط، مشيرا إلى أن الأداء أفضل بكثير عن مباراة مالي والفريق قدم واحدة من أهم اللقاءات.

وتوج رمضان صبحي، قائد المنتخب الوطني الأوليمبي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر أمام غانا في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وفاز المنتخب على نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتمكن صبحي من تقديم أداء لافت في النظر في المباراة وصناعة أكثر من فرصة محققة للتسجيل.

تابع مواقعنا