الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبحي والجنايني يهنئان المنتخب الأوليمبي بعد الفوز على غانا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 10:41 م

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، على النزول الي أرض ملعب ستاد القاهرة، من أجل تهنئة المنتخب الأوليمبي بعد تأهله إلي دور الأربعة بكأس الأمم الإفريقية، تحت ٢٣ عاما، المقامة في القاهرة حتي ٢٢ نوفمبر الجاري.

صبحي والجنايني حرصا علي اصطحاب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري، وتوجها به إلى الجمهور من أجل تحيتهم علي مؤازرة الفراعنة طوال أحداث اللقاء.

المنتخب المصري نجح في قلب تأخره بهدفين مقابل هدف، إلى فوز بثلاثة أهداف، ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، ويضمن صعوده إلى الدور التالي، بغض النظر عن نتيجته أمام منتخب الكاميرون.

منتخب مصر يضرب غانا بثلاثية في مباراة حماسية

نجح منتخب مصر الأوليمبي في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره الغاني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وتقدم المنتخب الغاني بخطف هدف  مبكر في الدقائق الأولى من المباراة، حيث تمكن ياو يابوه، من تسجيل هدف في الدقيقة 5 من زمن اللقاء، بمرور رائع من صامويل أوبينج من جهة اليسار، أتبعه بكرة عرضية داخل منطقة جزاء مصر قابلها ياو يابوه بتصويبة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار محمد صبحي.

وحاول منتخب مصر استعادة التوازن، بعدما أربك هدف غانا حسابات شوقي غريب المدير الفني للفراعنة، حتى نجح مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ17 من نفس الشوط بعد عرضية متقنة من أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفراعنة.

وسيطر منتخب مصر على منطقة وسط الملعب خلال أغلب فترات الشوط الأول وسنحت للاعبي الفريق أكثر من فرصة للتسجيل لولا براعة الحارس الغاني.

وخطف منتخب غانا مع بداية الشوط الثاني من اللقاء الهدف الثاني في الدقيقة 46، قبل أن يكثف منتخب مصر جهوده لتعديل النتيجة وكان له ما أراد عندما تابع رمضان صبحي تصويبة عبد الرحمن مجدي القوية في شباك حارس غانا.

وخطف أحمد ياسر ريان الأضواء بتسجيله هدف الفوز على النجوم السوداء في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، بعد رأسية من عرضية رمضان صبحي.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب المصري الأوليمبي جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط، ويأتي نظيره الكاميروني في المركز الثاني بـ4 نقاط ويمتلك غانا نقطة وحيدة، بينما ودع مالي البطولة عقب الهزيمة من الكاميرون بنتيجة 2/1

تابع مواقعنا