الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة النقل تكشف ملابسات سقوط ضحية قطار طنطا بعد رفض دفع الغرامة (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 10:07 م

كشفت وزارة النقل ملابسات سقوط ضحية قطار طنطا ، أحد ركاب القطار “١٤-٣١٥٢” إكسبريس الإسكندرية-القاهرة، بحوش محطة طنطا، اليوم ١١-١١-٢٠١٩، وبلاغ النقطة الأمنية المُعيّنة لتأمين قطار، لقسم شرطة محطة سكة حديد طنطا بسقوط أحد الأشخاص من القطار قبل دخوله محطة طنطا نتيجة قفزه من القطار.

وجاء في البيان أنه تم نقله إلى مستشفى المنشاوي العام، ثم تحرر عن ذلك المحضر بعدها، رقم ٩-٩٩٣، أحوال قسم شرطة السكة الحديد بطنطا.

وتضمن المحضر أنه أثناء مُطالبة شرطة القطار للمواطن: أحمد مبروك عبد الرحمن إبراهيم “مُقيم بدائرة مركز كفر الزيات” بإبراز تحقيق الشخصية لقيامه بالتدخين داخل القطار رفض، وتم استدعاء كمساري القطار لتحصيل غرامة التدخين، داخل القطار إلا أنه رفض وقام بمُغافلتهم والقفز من القطار للهروب وتم ذلك أمام شهود الواقعة المثبوتين بالمحضر.

وفي وقت سابق، قال شهود عيان: “أحمد رد على الملاحظ وقاله أنا ماعيش فلوس عشان أدفع غرامة 100 جنيه وقام بإطفاء السيجارة، لكن ملاحظ القطار صمم على استدعاء الكمساري وطلب منه تحصيل غرامة من أحمد قدرها 100 جنيه مقابل تدخين سيجارة في القطار، وتتطور الأمر إلى مشادة كلامية بين الكمسرى والشاب ثم تشابك بالأيدي، مما دفع الكمساري إلى محاولة عمل محضر للشاب وتسليمه لمباحث سكة حديد طنطا، وهو ما دفع الشاب إلى القفز من القطار”.

اقرأ المزيد..

كلاكيت ثاني مرة.. شاب يقفز من قطار “طنطا – كفر الزيات” هربًا من غرامة تدخين سيجارة

بعد مشادة كلامية مع الكمسري.. وفاة ضحية قطار طنطا بسبب غرامة التدخين

تابع مواقعنا