الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق مصطفي: مباراة المنتخب الأوليمبي أمام غانا صعبة وندعمهم بقوة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 01:25 م

علق طارق مصطفي ، مدرب المنتخب الأول، على مباراة المنتخب الأوليمبي ونظيره الغاني، التي ستجمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات أمم إفريقيا للشباب.

ويواجة منتخب مصر نظيره الغاني في الساعة الثامنة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي.

وأكد طارق مصطفي في تصريحات صحفية:”يجب الدعم والمساندة للمنتخب الأوليمبي واللاعبين قبل مباراة اليوم أمام غانا، يجب تكاتف الجميع من أجل المباراة”.

وتابع:”لا أحد يتاخر على دعم المنتخب الأوليمبي الجهاز الفني بالكامل يدعم الفراعنة الصغار، قبل موقعة غانا”.

وكان المنتخب الأوليمبي قد حقق فوزًا غاليًا، بهدف دون رد، في المباراة الافتتاحية أمام مالي، ليقتنص الفراعنة أول ثلاث نقاط في المجموعة.

وجاء المنتخب الأوليمبي متربع على عرش ترتيب المجموعة الأول في الصدارة برصيد ثلاث نقاط، التي تضم كلا من مصر وغانا ومالي والكاميرون، حيث فاز منتخب مصر على مالي، بينما تعادل الكاميرون وغانا.

موعد مباراة مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا

ويقدم موقع “القاهرة24” موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يلتقي منتخب مصر الأوليمبي اليوم نظيرة الغاني في الجولة الثانية ضمن  المجموعة الأولى لبطولة إفريقيا تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 نوفمبر الجاري حتى 22 من الشهر ذاته، وتقام المباراة في الثامنة مساءً على استاد القاهرة.

ويسعى المنتخب المصري بقيادة شوقي غريب المدير الفني، للفوز على غانا لحجز تذكرة التأهل رسميًا لدور قبل النهائي في البطولة.

وكان المنتخب المصري قد فاز في الجولة الأولى على المنتخب المالي، بهدف دون مقابل، أحرزه مصطفى محمد، ويتصدر المنتخب المصري الأوليمبي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب بتشكيل.

في حراسة المرمى محمد صبحي

وفي الدفاع: أسامة جلال ومحمد عبد السلام وأحمد رمضان بيكهام

وفي خط الوسط: كريم عراقي وعمار حمدي (بعد إصابة ناصر ماهر) وأكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح ورمضان صبحي

وفي الهجوم: مصطفي محمد وصلاح محسن.

وتنقل قنوات تايم سبورت المباراة على التردد الأرضي، ويعد تردد تايم سبورت الأرضي نفس تردد القناة الثانية، حيث يستطيع الجميع استقبالها من خلال التلفزيونات المتواجد بها خاصية البث الرقمي أو العادي عبر إدخال التردد الرقمي الحيز UHF 32، وكذلك التردد “أنلوج” والذى يكون عن طريق “الأريل”.

وفي نفس المجموعة يلتقي منتخب الكاميرون، المنتخب المالي، وتقام المباراة في الساعة الخامسة على استاد القاهرة،ويدخل المنتخب الكاميروني اللقاء بنقطة واحدة بعد التعادل أمام المنتخب الغاني، بينما لم يحصد المنتخب المالي أي نقاط بعد الخسارة أمام المنتخب المصري.

تابع مواقعنا