الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. خالد الصاوي يستكمل تصوير فيلم “شريط 6” في الزمالك

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 08:19 م

يستكمل طاقم عمل فيلم “شريط 6” للفنان خالد الصاوي غدًا الثلاثاء 12 نوفمبر، تصوير العمل في منطقة الزمالك، بعد توقفه لمدة 10 أيام، حيث توقف التصوير لعدم استكمال الديكور.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 شخصيات مدمنين يتم علاجهم من قبل طبيب نفسي واحد والذي يجسده “الصاوي”، كما يتطرق الفيلم لمناقشة قضايا الجيل الحالي من الشباب ومشاكلهم، والمواقف التي يتعرضوا لها وتشكل أزمة نفسية عليهم في حياتهم اليومية.

محمد الشرنوبي: اللي هاجموا “الممر” ناس مشافتش حرب.. وخروجي من “شريط 6” لهذا السبب

وينتهي طاقم العمل من تصوير الفيلم خلال أسبوعان، حيث انتهوا من تصوير نصف مشاهد الفيلم، وستكون هناك بعض المشاهد في العين السخنة، ويدخل بعدها في مرحلة المونتاج، استعدادًا لطرحه في موسم إجازة نصف العام.

فيلم”شريط 6″ من بطولة خالد الصاوي، تارا عماد، أحمد خالد صالح، خالد أنور، نانسي صلاح، طوني ماهر، ياسر الطوبجي، عمرو وهبة، وتظهر وفاء عامر وطارق عبد العزيز، والفيلم من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة “Film Of Egypt”.

سليمان عيد وعمرو وهبة مرضى نفسيين في فيلم “شريط 6” لخالد الصاوي

كما تعرض الفيلم لعدة أزمات كان آخرها خروج الفنان محمد الشرنوبي واستبداله بالنجم أحمد خالد صالح، وذلك بعد تهديد شركة “إيرث برودكشن” لشركة “فيلم أوف إيجبت”.

كما يستعد المؤلف محمود حمدان لكتابة عمل جديد، تدور أحداثه في إطار الأكشن، ومن جانب آخر، شارك محمود المؤلف محمد محرز في كتابة فيلم “التجربة الميكسيكية”، ولكن توقف الفيلم لوجود تعثر إنتاجي من قِبل المنتج حسين القلا، وذلك لتصوير 70% من الفيلم في المكسيك، فضلًا عن انضمام المصارع جون سينا، والملاكم ماكس تايسون، مما جعل التكلفة الانتاجية للفيلم ضخمة جدًا.

تابع مواقعنا