السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل الوزير: تحويل واقعة “قطار طنطا” للنيابة العامة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 09:33 م

كشف الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تفاصيل واقعة قفز أحمد مبروك، من قطار الإسكندرية القاهرة، أثناء دخوله طنطا، مؤكدا أنه لا يخشى من الحديث أو يخفي شيئا عن المواطنين.

وأضاف “الوزير” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن وزارة النقل تعد بيان حول الواقعة، موضحاً أنه لا يريد أن يقع في مثل الواقعة السابقة، بخروج أقوال خاطئة.

وأشار وزير النقل المعلومات الأولية، أن أحمد مبروك، 27 سنة من قرية كفر الزيات، قبل محطة طنطا، طالبه أمين الشرطة ببطاقته لأنه كان يدخن واستمر في تدخينه، مشيراً إلى أن الكمسري فوجئ بقفزه من القطار.

وأكد الفريق كامل الوزير أنه تواصل مع مساعد وزير الداخلة للنقل والمواصلات، وشدد عليه بفتح تحقيق في الواقعة وتحويلها للنيابة العامة.

مدير مستشفى المنشاوي العام يوضح آخر مستجدات ضحية قطار طنطا: “في انتظار قرار النيابة للدفن”

كشف الدكتور متولي أبو رية، مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا، تفاصيل واقعة ضحية قطار طنطا الذي قفز من القطار، والحالة الصحية له، مؤكدًا أنه وصل المستشفى في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا.

ضحية قطار طنطا

وأضاف متولي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أنه حينما دخل المستشفى كان في حالة صعبة وغير مستقرة.

ووصف مدير مستشفى المنشاوي العام في طنطا، حالته لحظة الدخول قائلا: ”كان شبه مغمى عليه”، وتم إجراء الإسعافات الأولية له، ونقله للعناية المركزة، ووضعه على جهاز تنفس صناعي، وكنا متوقعين وفاته.

وتابع متولي أبو رية: “توفى المريض الساعة الرابعة والنصف عصرًا، بعد كسر في قاعدة الجمجمة ونزيف شديد في الجمجمة، ولم نقصر معه في شيء إلا أن هذا هو عمره”.

كلاكيت ثاني مرة.. شاب يقفز من قطار “طنطا – كفر الزيات” هربًا من غرامة تدخين سيجارة

واستكمل أنه لم يتسلم أحد الجثمان، والنيابة الآن تعاين الجثمان، وننتظر قرارهم بتشريح الجثمان أو خروج تصريح الدفن، مشيرا إلى أن المستشفى سيقوم بتسهيل الإجراءات.

اقرأ المزيد..

سماع أقوال مسافرين وتوعية موظفي الوزارات.. تعرف على قرارات النائب العام في حادث ضحية قطار طنطا (النص الكامل)

تجديد حبس كمسري قطار طنطا 15 يومًا على ذمة التحقيقات

بعد مشادة كلامية مع الكمسري.. وفاة شاب قفز من قطار طنطا بسبب غرامة التدخين

تابع مواقعنا