الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي خلال حفله بـ”الموسيقى العربية”: “أنا خايف أوي والله”

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 11:47 م

عبر الفنان محمد الشرنوبي، عن اشتياقه لإحياء حفلات ورؤية جمهور أمامه منذ فترة طويلة، وذلك خلال حفله المقام حاليًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات اليوم الحادي عشر لمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ28.

وقال الشرنوبي وهو على المسرح: “وحشني إحساس إني أقف على المسرح ويكون قدامي جمهور، ربنا يخليكوا ليا ودايمًا أعملكم حفلات وأغاني، وأنا خايف أوي والله، وحاسس إن عليا مسؤولية كبيرة أوي”.

ويشارك محمد الشرنوبي، في مهرجان الموسيقى العربية للمرة الثانية على التوالي، وقدم 16 أغنية في الحفل، متنوعة مابين أغاني ألبومه الجديد”زي الفصول الأربعة”، وأغاني للفنانين آخروون.

وانطلقت، الجمعة الماضية، أولى حفلات مهرجان الموسيقى العربية، بدار الأوبرا المصرية، وكان الكينج محمد منير نجم حفل افتتاح المهرجان. ويشارك في هذه الدورة، نخبة من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، أبرزهم: محمد منير، أنغام، مدحت صالح، مي فاروق، الفنانة السورية أصالة، المطرب اللبناني عاصي الحلاني، وآخرون.

وقامت الدكتورة إيناس عبد الدائم، وزيرة الثقافة، خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ28، بتكريم العديد من الشخصيات التي ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي.

وقامت بتسليمهم جوائز المهرجان، وهم: الكينج محمد منير، الشاعر الكبير فاروق جويدة، الموسيقار البحريني وحيد الخان، المطربة ريهام عبد الحكيم، المطربة مي فاروق، الشاعر والكاتب العراقي كريم عودة (كريم العراقي)، الموسيقار عمرو إسماعيل، المايسترو عادل إسكندر، عازف الكمان محب فؤاد مهني، عازف الإيقاع الدكتور هشام العربي، الباحثة سلوى الشوان وفنان الخط العربي حمدي زايد.

تابع مواقعنا