الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب شباب الإسماعيلي يكشف حقيقة اشتباكات مواجهة الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 12:48 ص

كشف غريب فتحي، المدير الفني للإسماعيلي مواليد 99، تفاصيل الأزمة التي حدثت اليوم الأحد، خلال مباراة الأهلي بالإسماعيلية، باشتباك الجهاز الفني للفريقين، عقب المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

وقال غريب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد: «المشكلة لم تكن بين الجهازين الفنيين، والمباراة كانت على مستوى عالي»، مشيرا إلى أن عمرو أنور، المدير الفني لفريق الأهلي مواليد 99، دخل في مشادة كلامية مع جمهور الإسماعيلي بعد المباراة، مما أسفر عن اشتباكات بين بعض اللاعبين.

ووجه الشكر للجهاز الفني للنادي الأهلي، لمساعدته نظيره الإسماعيلي على إنهاء الأزمة، مؤكدا أن الإسماعيلي، سيستضيف فريق الأهلي مواليد 2003 الأسبوع المقبل بترحيب عال.

مدرب شباب الأهلي يكشف حقيقة اشتباكات مواجهة الإسماعيلي (خاص)

من جانبه أوضح عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 99، حقيقة الأحداث التي شهدتها المواجهة التي جمعت بين المارد الأحمر والإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

وقال عمرو أنور في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” “ما حدث في المبارة أمر طبيعي مجرد مشادات مع الجماهير وهذا معتاد في الملاعب المصرية”.

وتابع المدير الفني للفريق في تصريحاته عن موجود إصابات لدي لاعبي الأهلي “جميع اللاعبين بخير لم يحدث من الأساس أي اشتباك مجرد سباب من الجماهير وبعض الهتافات وانتهي الأمر على ذلك”.

وعن كونه سبب الأزمة التي حدثت في المباراة بسبب تصريحاته أجاب “كلامي كان مجرد رد فعل لسيل من السباب والشتائم التي وجهتها جماهير الإسماعيلية للفريق قبل نهاية المباراة لست أنا من أشعل فتيل الأزمة”.

وتابع ” الجماهير وجهت السباب للفريق واحتكت باللاعبين وقومت بالرد عليهم ” احمدوا ربنا على التعادل لولا حكم اللقاء لانتهي اللقاء لصالح الأهلي”.

ونفي أنور في تصريحاته تدخل لاعبي أو الجهاز الفني للإسماعيلي في هذه الأزمة قائلا ” الأزمة كانت مع الجمهور فقط ولم يتدخل أي شخص من جانب الإسماعيلي فيها”.

وقد انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة الحادية عشرة من دوري الجمهورية.

تابع مواقعنا