الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس: “حققت كل اللي عايزه ولدي طموح أن أكون سعيدًا فقط”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 10:04 م

قال المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، إنه لم يعد مهتمًا بتحقيق مكاسب مالية جديدة، ولديه طموح أن يكون سعيدًا في حياته فقط.

وأضاف ساويرس -خلال لقائه ببرنامج “القاهرة الآن”- المذاع على قناة “الحدث”، أنه يسعى خلال الفترة الحالية لعمل مشروع خيري لصالح المواطنين في مصر موضحًا : “أحلم بالقضاء على الفقر في مصر”.

وأكد ساويرس: “أنا ماكنتش عايز أبقى غني عشان يبقي معايا فلوس، الفلوس قوة لعمل الخير”، لافتًا إلى أنه توقع منذ الصغر أن يكون من أغنى أغنياء العالم.

نجيب ساويرس يهاجم أحمد مراد: “في ناس كدا تفتكر إنها لما تقلل من القامات تظهر”

وفي وقت سابق، اعتذر رجل الأعمال نجيب ساويرس، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، للكاتب أحمد مراد بعد أن وضح أن كلامه تم تحريفه.

وكان الروائي الشاب أحمد مراد قد صرح بشكل تم تفسيره على محمل خطأ، خلال مشاركته في معرض الشارقة للكتاب، بأن بعض روايات نجيب محفوظ لم تعُد تناسب إيقاع العصر الحالي.

وقال “ساويرس” في تغريدة سابقة: “يظل نجيب محفوظ أديب مصر الأول وحامل جايزة نوبل.. أما صاحبنا ده آخرته جايزة الكوكب الذهبي”.

وقد فند الروائي أحمد مراد، اتهامه بالإساءة إلى الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، مشددًا على أن تصريحاته في هذا الخصوص اجتزئت من سياقها.

تابع مواقعنا