الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة طالبة بطب بيطرى سقطت من بلكونة مدينة جامعة القاهرة أثناء نشر الغسيل

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 01:42 ص

لقت طالبة بكلية الطب البيطرى جامعة القاهرة مصرعها، عقب سقوطها من شرفة بلكونة المدينة الجامعية أثناء نشر ملابسها وتم نقله إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة.

وأصدرت جامعة القاهرة بياناً منذ قليل، قالت فيه: “ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعي جامعة القاهرة ابنتها الغالية الطالبة / لمياء محمد السيد ابراهيم بكلية الطب البيطري الفرقة الثالثة التي انتقلت إلى رحمة الله بعد سقوطها من الشرفة بمدينة الطالبات نتيجة اختلال توازنها أثناء نشر ملابسها”.

وتابع البيان الذى حصل “القاهرة 24” على نسخة منه: “تتقدم الجامعة بأحر التعازي وعظيم المواساة لأسرتها، ونسأل الله تعالى أن ينزل على ذويها الصبر والسلوان. وتقوم الجامعة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة”.

وكشفت الجامعة أنه سوف تقام صلاة الجنازة غدًا على الفقيدة بمسجد مدينة الطالبات بحضور رئيس الجامعة وكل قيادات الجامعة، متمنية لها أن يرحمها الله ويسكنها فسيح جناته، ويحفظ الجميع من كل سوء.

 

العثور على جثة الطالبة شهد أحمد في نهر النيل بالجيزة (صور)

 

وفى وقت سابق، كشفت وزارة الداخلية في بيان رسمي، عن تفاصيل العصور على فتاة جامعية والعثور على جثمانها بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.

وأكد البيان أنه على خلفية ما تم تداوله بصفحات مواقع التواصل الإجتماعى من واقعة إختطاف فتاة جامعية والعثور على جثمانها بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة، فقد تبين قيام المدعو  أحمد كمال حسين محمد – “والد المذكورة” (مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء)، بالإبلاغ عن غياب نجلته – الطالبة بإحدى كليات الصيدلة، حيث أنها عقب خروجها من الجامعة بتاريخ 6 الجارى لم تعد لمقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية، وأنه لا يتهم أو يشتبه فى غيابها جنائياً، وقد تم النشر عن الغائبة فى حينه ، وتحررعن ذلك المحضر اللازم.

النيابة تستمع لأقوال والد الطالبة شهد أحمد

وأوضح البيان أنه بتاريخ 7 الجارى تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة عن العثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة فى العقد الثانى من العمر ترتدى ملابسها بالكامل، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام ، وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.

“ادعوا لشهد أحمد”.. قصة اختفاء فتاة بعد خروجها من الجامعة

وشدد على أنه بتاريخ 8 الجارى حضر والد المذكورة وتعرف على الجثمان وقرر أنها كريمته المدعوة “شهد” التى كانت تعانى من مرض نفسى “وسواس قهرى” وتعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية، وسبق أن حرر محضر بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحد.

تابع مواقعنا