الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يعشق المكان.. تعرف على تفاصيل منزل اشتراه هيثم أحمد زكي قبل وفاته بأيام

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 01:16 م

صرح أحد المقربين من الفنان الراحل هيثم أحمد زكي الذي وافته المنية قبل أيام قليلة لـ”القاهرة 24”، أن الفنان كان من المفترض أن يذهب إلى مدينة الجونة أواخر الشهر الجاري وبالتحديد يوم 23 نوفمبر لاستلام منزله الجديد هناك، حيث إنه من عشاق الجونة ويذهب إليها كثيرًا وأحيانًا يجلس بها لفترة ليست بالقصيرة، وهو ما دفعه إلى شراء منزل هناك، لكن القدر لم يمهل الفنان الراحل الذي توفي قبل أيام قليلة من موعد استلام بيته الجديد في الجونة.

وفاة هيثم أحمد زكي

من ناحية أخرى ظهر رامي عز الدين الأخ غير الشقيق للفنان الراحل، خلال لقائه في برنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة “الحدث”، وقال إنه لا يستطيع فى الفترة الحالية، أن يذهب لمنزل الراحل، لأخذ متعلقاته، قائلًا:“مش قادر أروح دلوقتي بيته آخد متعلقاته.. كمان شوية، ورايح بكرة أزوره بقبره”، ووجه عز الدين رسالة لأخيه قائلًا: “عاوز أقول لروحه سنلتقي في مكان آخر مرة أخرى وهو عارف إني بحبه”، كما وجه رسالة لمحبيه: “ادعوله ومحدش ينساه”.

الفنان الراحل
الفنان الراحل

وأضاف رامي أن هيثم كان دائمًا يعاني من صداع مستمر ولا يستطيع أن ينام، وأن هيثم كان يهتم دائمًا بصحته ويذهب إلى “الجيم” بشكل مستمر، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث معه في موضوع تناوله مكملات غذائية “واستغربت لما الدكاترة قالوا كدا”، وأكمل عز الدين، خلال لقائه في برنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة الحدث، أن هيثم في قلبه، وتابع باكيًا “عمري ما هنساه على الإطلاق.. وماما كانت دايمًا بتقول ما تتفرقوش عن بعض وإحنا زي بعض.. وأنا كنت بقوله عايز أجيلك وبيقولي تعالى”.

الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: “مكنتش عايز أسيبه وأسافر” (فيديو)

 

وفي وقت سابق قال رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل، إن وفاة الفنان الشاب كان صدمة كبيرة بالنسبة له، مضيفًا: “مش مصدق لحد دلوقتي إنه مات”، مشيرًا إلى أنه سمع الخبر من والده وكان حزينًا للغاية، متابعًا: “بيني وبين هيثم في العمر 6 سنوات وعشنا مع بعض لحد 6 سنوات”.

وأضاف عز الدين، خلال لقائه ببرنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة الحدث: “دائمًا كنا نقوم بالاتصال ببعض، ونتحدث كثيرًا.. كنت حاسس إن في حد بيحبني وهو كمان كان كدا.. وكنت عايش مع جدتي وهيثم لفترة ومكنتش عايز أسيبه وأسافر مع بابا”.

تابع مواقعنا