الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة طالبة صماء بكسر في الجمجمة عقب سقوطها من قطار “طنطا – كفر الزيات”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 08:08 م

أصيبت طالبة صماء في العقد الثاني من العمر بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، عقب سقوطها من قطار “طنطا – كفرالزيات” المميز، بالقرب من كوبري الدلجمون التابع لدائرة مركز كفر الزيات، ونقلت لتلقي العلاج بمستشفى طوارئ طنطا.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا بسقوط شخص من قطار على شريط السكة الحديد أمام كوبري الدلجمون بمنطقة الهويس التابعة لدائرة مركز كفر الزيات.

وتبين من التحريات الأولية والمعاينة سقوط طالبة تدعى “ياسمين محمد خشية عبد الرازق” 19 عامًا، طالبة بمدرسة الصم والبكم بطنطا، مقيمة بقرية أبيار بدائرة مركز كفر الزيات ، من قطار “طنطا – كفرالزيات” ، أثناء وقوفها على باب إحدى العربات، وذلك أثناء محاولتها النزول أثناء تهدئة القطار بمنطقة الهويس التابعه لقرية الدلجمون، فاختل توازنها وسقطت على شريط السكة الحديد، ما أدى إلى إصابتها بكسر في قاع الجمجمة وتم نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي، ودخولها إلى العناية المركزة.

تفاصيل واقعة قفز راكب من القطار بعد مطالبة الكمسري له بدفع الغرامة

وفي وقت سابق، أكدت مصادر مطّلعة بهيئة السكك الحديدية، أن أحد الركاب لقى حتفه بعد إلقاء نفسه من القطار المتجه نحو الإسكندرية/ القاهرة، أثناء مسيره بالقرب من محطة طنطا، لعدم تمكنه من دفع قيمة الغرامة التي طلبها منه كمسري القطار.

شاب يقفز من قطار “طنطا – كفر الزيات” هربًا من غرامة تدخين سيجارة

وأوضحت المصادر التى فضلت عدم ذكر اسمها لـ”القاهرة 24″، أنه بعد انطلاق قطار إسكندرية/ القاهرة رقم 14 مميز، وقبل دخول محطة قطارات طنطا بحوالي 500 متر، شاهد كمسري القطار أحد الركاب وهو يدخن، فقام بتطبيق لائحة السكة الحديد وطلب منه دفع غرامة تدخين، فقال الراكب: “مش معايا فلوس أدفع”، فأصر الكمسري على تحصيل الغرامة من الراكب بعد مخالفته اللائحة، فقام الراكب بالقفز من القطار، مما أدى لإصابته بإصابات خطيرة وتوفي على إثرها.

اقرأ أيضا..

سماع أقوال مسافرين وتوعية موظفي الوزارات.. تعرف على قرارات النائب العام في حادث القطار (النص الكامل)

تجديد حبس كمسري قطار طنطا 15 يومًا على ذمة التحقيقات

بعد مشادة كلامية مع الكمسري.. وفاة شاب قفز من قطار طنطا بسبب غرامة التدخين

تابع مواقعنا