الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب طارق العريان عن حفل أصالة بمهرجان الموسيقى يثير الشكوك

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 09:58 م

غاب المخرج طارق العريان، عن حفل زوجته المطربة السورية أصالة، المقام حاليًا بالمسرح الكبير، بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ28.

وحرص أبناء النجمة أصالة، على حضور حفل والدتهم، حيث تواجد كلٌّ من شام وخالد الذهبي أولادها من زوجها السابق، وآدم وعلي العريان أولادها من المخرج المصري الكبير طارق العريان، لدعمها خلال الحفل.

ويختتم اليوم مهرجان الموسيقى العربية دورته الـ28، والتي بدأت فعالياته يوم 1 نوفمبر بحفل افتتاح كرم فيه الكينج محمد منير و11شخصية فنية أخرى.

وكان خلال الأيام الماضية انتشرت العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، عن انفصال أصالة وطارق العريان، وذلك بعد قيامها بحذف كل الصور التي جمعتهما ببعض، من على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، مما أثار الشك لدى جمهورها ومحبيها.

وبعد ذلك ظهرت ابنتها شام الذهبي في بث مباشر على حسابها بـ”انستجرام”، وقالت: “مين الراجل اليومين دول اللي يخليكوا تحسوا إنكوا لن تحبوا من جديد؟ مين؟ فين؟ مبتحصلش.. والرجالة اللي لسه قادرين يوصلوا الإحساس ده للست.. الراجل اللي بيخلي الست تحس إن هي ملكة.. هو بيكون ملك.. الراجل اللي بيخلي الست تحس بعدم أمان وأنها قليلة.. هو اللي قليل”،واعتبر الكثيرون أن كلماتها موجهة بشكل خاص إلى زوج والدتها.

كما تردد شائعة أخرى لطلاق طارق وأصالة، توضح أنه تعاقد مع شركة إنتاج جديدة لإخراج فيلم يتم تصويره في أمريكا، وبهذا الشكل سوف يسافر إلى هناك لمدة عام كامل، إلا أن أصالة رفضت فكرة السفر، وقررت الذهاب إلى المملكة البحرينية، بما أنها تحمل الجنسية البحرينية، وبذلك تمنعه من رؤية أولاده.

كما ترددت شائعة أخرى حول هذا الأمر، أن أصالة تعرضت للخيانة من زوجها، وبدأت علاقة جديدة مع وجه صاعد في الفن، مما جعلها تطلب الطلاق منه، وتستمر الشائعات دون نفي أو تأكيد من الفنانين.

تابع مواقعنا