السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد ترسانة القوات البحرية يكشف التطور الذي شهدته في عهد السيسي (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 11:49 م

قال اللواء ياسر القاضي، قائد ترسانة القوات البحرية، إن منظور تعامل الترسانة مع الوحدات اختلف من الشكل النوعي إلى التوسع الكمي، لذا زادت مساحة الترسانة البحرية وبدأت العديد من العمليات التصنيعة البسيطة تدخل بها، بالتوزاري مع أعمال الإصلاح التي تتم داخل القوات البحرية في الترسانة.

وأضاف القاضي، خلال لقائه مع الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أنه منذ 2013 مع تولي الفريق عبد الفتاح السيسي آنذاك وزارة الدفاع، كان هناك نقلة نوعية في ترسانة القوات البحرية.

قائد القوات البحرية: نمتلك قوة ساهرة على أمن وسلامة الشعب المصري (فيديو)

وتابع قائد ترسانة القوات البحرية، أن الرئيس السيسي كان له رؤية واضحة من أجل تطوير القوات البحرية، وكان إضافة جديدة من المباني، ومنظور اعتمادنا على القوات البحرية، في المعدات التي تصنع في ترسانة البحرية.

وأشار إلى أن المراكب التي يتم تصنيعها بمختلف أحجامها، تمثل المركز لإدارة العمليات المشتركة، حيث تدار من خلالها معارك دفاع جوي، أو صواريخ ومختلف أنواع التسليح.

القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بالبحر الأحمر

وأوضح أن سعة المركب تحمل فوق 1600 معدة، وكل معدة لها كل معدة لها توقيت مختلف في الصيانة، ويتم تنظيم أعمال الصيانة للقطع البحرية والمراكب لأعمال التوقف المخطط لها والاضطرارية.

تابع مواقعنا