الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لامبارد يفرض قوانين “عسكرية” على لاعبي تشيلسي لضمان انضباط الفريق (مستند)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 07:44 م

وضع الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لوائح صارمة تضمن انضباط لاعبي البلوز طوال الموسم. خاصةً وأن قائمة فريقه تضم عددًا كبيرًا من الشبان الصاعدين.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اللائحة التي وضعها لامبارد أسطورة تشيلسي والذي يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ البلوز والتي تشمل قوانين صارمة وغرامات مالية على كل دقيقة تأخير يسجلها لاعب عن أوقات التدريبات والاجتماعات.

تقرير ديلي ميل
تقرير ديلي ميل

وشهدت اللائحة العديد من القواعد الصارمة بجانب بنود المخالفات، أبرزها منع دخول وكلاء اللاعبين إلى ملعب التدريبات، باستثناء المحدد لهم لقاءات رسمية بالتنسيق مع الإدارة الإعلامية للفريق.

وشملت اللائحة غرامة تبلغ 2500 جنيه إسترليني في حالة التأخر عن موعد التجمع للتدريبات، بالإضافة إلى غرامة مماثلة لكل 15 دقيقة إضافية، وغرامة تبلغ 1000 جنيه إسترليني في حالة التأخر عن موعد التدريبات البدنية في الـ “جيم”.

وتتضمن اللائحة غرامة تبلغ 500 جنيه إسترليني لكل دقيقة يتأخر خلالها اللاعب عن حضور اجتماعات الفريق، بينما تبلغ غرامة التأخر عن موعد التدريبات 20 ألف جنيه إسترليني.

صورة بنود اللائحة
صورة بنود اللائحةمد

 

ويُعاقب اللاعب الذي يصدر صوت رنين هاتفه المحمول خلال موعد وجبات الغذاء أو اجتماعات الفريق بغرامة قدرها 1000 جنيه إسترليني، كما يُعاقب اللاعب الذي لا يبلغ الجهاز الفني بمرضه أو إصابته قبل يوم الراحة أو قبل موعد التدريبات بساعة ونصف بغرامة تبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني.

ويقدم تشيلسي موسمًا مميزًا تحت قيادة لامبارد، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، رغم اعتماده على عدد كبير من الشباب، وأبرزهم تامي أبراهام، ماسون ماونت، كريستيان بوليسيتش وكالوم هودسون أودوي.

تابع مواقعنا