الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي: “بسمع أغنية الممر لما بلاقي حد عايز يكسرني”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 12:26 ص

اختتم منذ قليل، الفنان والمطرب محمد الشرنوبي، حفله بالدورة الـ28، من مهرجان الموسيقى العربية، والتي أقيمت بالمسرح الكبير، في دار الأوبرا.

وقبل ختام الشرنوبي قام بغناء أغنية فيلم “الممر” للموسيقار الكبير عمر خيرت، مؤكدًا حبه الشديد لها، قائلًا: “أنا بحبها جدا ولما بكون مخنوق أو حد عايز يكسرني بسمعها”، مضيفًا: “فخور إن أسمي هيتكتب في التاريخ بسبب الفيلم، وأني شاركت في هذه الملحمة”.

وتوجه الشرنوبي، بالشكر لكل الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، وجيهان مرسي مدير مهرجان الموسيقى العربية، ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، على حضوره هذا العام.

ووعد المطررب جمهوره بأنه قريبًا سيحيي العديد من الحفلات وغيرهم، على أمل أن تحل أزمته مع المنتجة سارة الطباخ، ويعود لنشاطه الفني مرة آخرى.

وقدم الشرنوبي خلال حفله 16 أغنية وهي:”عادي وبراحتك، الممر، صبح الصباح، حته من الخيال، خلاني بعدت، مفيش داعي، النفسية، ليالينا، تخونوه، ع اللي جرى، عارفة، أنا لحبيبي، خايف أقول اللي في قلبي، يامسافر وحدك”.

محمد الشرنوبي من حفله بدار الأوبرا: “شكرًا على ثقتكم وإنكم جيتوا عشاني”

وفي وقت سابق، أحيا المطرب والفنان محمد الشرنوبي حفلا، ضمن فعاليات اليوم الحادي عشر لمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ28، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وبدأ الشرنوبي حفله بأغنية “صبح الصباح” وهي من أغنيات ألبومه الأول “زي الفصول الأربعة”، وسط تفاعل وتصفيق ورقص مع الجمهور.

تابع مواقعنا