الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الكواليني في ندوة “القاهرة 24″ يوجه رسالة نارية لـ”مرتضى منصور” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 01:15 م

قال محمد الكواليني المعلق الرياضي بقناة “بي إن سبورت” سابقًا، والمنضم حديثًا إلى “تايم سبورتس” :رسائل الجماهير سواء الأهلاوية أو الزمالكاوية دائما تدعو للتكاتف وعدم وجود تعصب”.

وأضاف الكواليني، خلال ندوة أجراها معه “القاهرة 24″: “الإعلام المصري يمتلك منصات إعلامية جيدة في هذة الفترة أمثال أون سبورت وتايم سبورتس وقناة الأهلي”.

وبسؤاله عن تأثير قناة الزمالك في الوسط الرياضي بعد افتتاحها أجاب الكواليني: “أتمنى أن يكون لها تأثير جيد في تقليل التعصب وهذا سيحدث إذا كان هناك إدارة قوية تدير القناة بشكل جيد”.

وعن رأيه في المداخلات التي يجريها المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، في أحد البرامج التلفزيونية قال الكواليني: “عيب في حقنا جميعا كمصريين وكإعلاميين بشكل خاص حدوث شيء كهذا”.

ووجه الكواليني رسالة إلى رئيس نادي الزمالك، خلال الندوة قائلاً: “أستأذن رئيس الزمالك أن يتحلى بالهدوء واختيار كل كلمة أو حرف ينطق به جيدا فهو رمز لنادي الزمالك الكبير”.

 

محمد الكواليني يتراجع ويؤكد: “يشرفني التعليق على مباريات الزمالك عبر تايم سبورتس”

أكد محمد الكواليني، المعلق الرياضي بقناة “بي إن سبورت” سابقًا، والمنضم حديثًا إلى “تايم سبورتس”، أنه لا يمانع من التعليق على مباريات فريق الكرة بنادي الزمالك عبر قنوات “تايم”.

وقال محمد الكواليني، خلال ندوة أجراها معه “القاهرة 24“: “كنت سأترك مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بسبب الهزيمة الثقيلة وغير المتوقعة بالخمسة، وكادت أنفاسي تختنق”

وبسؤاله إلى هذا الحد تحب النادي الأهلي، فكان رده: “قبل ما أحب الأهلي أحب بلدي، ولو كنت بعلق في قناة مصرية لم يكن موقفي هذا”.

وعن رفضه التعليق من قبل على مباريات الزمالك خلال الفترة التى تواجد فيها معلقًا لدي قنوات “بي إن سبورتس، أوضح أنها كانت رغبة الجماهير البيضاء، خصوصًا بعد تلقيه لانتقادات كبيرة من جمهور القلعة البيضاء خلال لقاء تازمتاك أمام صن داونز في نهائي إفريقيا 2016.

وواصل الكواليني قائلًا: “لم يتحدث معي أحد من إدارة القناة بشأن إمكانية التعليق على مباريات الزمالك أم لا”.

وأختتم: “يشرفني التعليق على مباريات نادي الزمالك في المسابقات المحلية والإفريقية عبر قناة تايم سبورتس”.

 

تابع مواقعنا