السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني وليم: أستعد لدخول فيلم “الرجل الخفي” بطولة آيتن عامر وراندا البحيري

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 11:13 م

كشف المنتج هاني وليم، عن استعداده خلال الفترة الحالية لدخول فيلم سينمائي جديد من بطولة الفنانة أيتن عامر والفنانة راندا البحيري.

وأضاف وليم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الفيلم يحمل اسم ” الرجل الخفي” وهو فيلم رومانسي اجتماعي كوميدي، ينتمي للأفلام التي تحبذها الأسر المصرية.

وأشار وليم أن الفيلم يتواجد خلال الفترة الحالية في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، على أن يتم البدء في تصوير فور موافقة الرقابة علية، موضحًا أن الفيلم تأليف وإخراج محمد أشرف.

نضال الشافعي ورانيا فريد شوقي أبطال مسلسل”سم العقرب” لهاني وليم

وعلى جانب متصل يستعد هاني وليم لدخول ثاني تجاربه الإنتاجية في مجال الدراما بعد مسلسل” قشطة وعسل” الذي عرض خلال السنوات الماضية وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم سمير غانم وعلا غانم وأحمد عزمي والراقصة دينا.

يشار إلى أن آخر أعمال المنتج هاني وليم، فيلم ”قسطي بيوجعني” ، تأليف وإخراج إيهاب لمعي، بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، وموسيقى تصويرية محمود الشابوري، وديكور محمد مراد وتصوير إيهاب حامد.

وتدور أحداث الفيلم حول أن الفنان هاني رمزي، الذي يعيش حياة بسيطة ويعمل محصل كهرباء، يقع في العديد من المفارقات الكوميدية، التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع أسعار فواتير الكهرباء في مصر.

 

 

تابع مواقعنا