• بحث عن
  • أسامة جلال يتحدث عن مواجهة الكاميرون بأمم إفريقيا للشباب

    محمد ناصر

    تحدث أسامة جلال مدافع منتخب مصر الأوليمبي، عن مباراة الكاميرون القادمة، التي ستقام مساء غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

    وقال جلال في مؤتمر صحفي عقد اليوم: “تأكد صعودنا لا يعني أننا سنفرط في مباراة الكاميرون، البطولة على ملعبنا ومن المهم تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة والاستمرار في ستاد القاهرة بنصف النهائي”.

    وأضاف: “مؤهلين للفوز بالبطولة على ملعبنا والفوز على أي منافس، الكاميرون يؤدي بصورة جماعية ويمتلك مدرب مميز ونجم كبير وهو ريجوبيرت سونج، ولكن علينا أن نظهر بشكل قوي غدا”.

    وتابع: “شوقي غريب لا يضغطنا في المباريات، حتى بعد تقدم غانا مرتين كان يطالبنا بالصبر والوقوف جيدا وأن التعادل والفوز سيأتيان، وهو ما تحقق”.

    وعن إقصاء المنتخب الوطني الأول من كأس الأمم الصيف الماضي، قال: “الفريق قدم كل ما لديه ولم يكن موفقا، لا أحد يريد الخسارة ونحن لا نضعهم تحت ضغط أو أي شئ”.

    وقال: “الأولمبياد حلم أي لاعب، لكن نحن الآن لازلنا في البطولة ولم نضمن تذكرة طوكيو، وعلينا أن نعمل بجد في المباريات المقبلة لضمان تخقيق هذا الحلم”.

    وتابع: “مباريات الافتتاح تكون صعبة باستمرار ونجحنا في الفوز على مالي بهدف، والمباراة الثانية كانت أمام فريق قوي مثل غانا ولا يوجد أي توتر بين اللاعبين”.

    وأتم: “الأخطاء واردة في أي مركز، لكن المدافعين أخطائهم تكون واضحة للجميع، ومع ذلك خرجنا بشباك نظيفة أمام مالي”.

    أسامة جلال يكشف حقيقة انضمامه للنادي الأهلي (خاص)

    في سياق منفصل، تحدث أسامة جلال مدافع إنبي والمنتخب الوطني الأوليمبي، عن الأنباء التي ترددت بانتقاله الي النادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وقال جلال في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24“: ان تركيزه الآن مع المنتخب الأولمبي للتاهل لأولمبياد طوكيو 2020 والفوز ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة.

    وتابع جلال:” أن أي لاعب يتمني الانتقال للنادي الأهلي، ولكنه مرتبط بعقد مع ناديه البترولي”.

    وبسؤاله عن التوقيع للأهلي، قال:”أن شاء الله خير، قول يارب”.

    مدافع إنبي يوقع للأهلي تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية (خاص)

    نجح النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، في الحصول على توقيع مدافع إنبي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الظهور الجيد له مع الفريق البترولي ومنتخب مصر الأولمبي.

    وعلم “القاهرة24” أن الأهلي حصل على رغبه من قبل أسامة جلال مدافع الفريق البترولي، بعد الظهور الجيد له مع إنبي، بجانب ضمه واختياره من قبل شوقي غريب إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي التي ستشارك في أمم إفريقيا للشباب 2019، وتستضيفها مصر من الفترة 8نوفمبر حتي 22من نفس الشهر.

    ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولي برفقة الكاميرون وغانا ومالي، حيث يخوض الفراعنة أول مواجهاتهم أمام مالي.

    وأكد مصدر مسؤولو داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24“: ان أسامة جلال قد وقع على رغبه انتقال للمارد الأحمر، حيث يرغب السويسري فايلر المدير الفني للأهلي على التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق