• بحث عن
  • اتحاد الكرة يصدم الزمالك بشأن اللوائح.. تعرف على التفاصيل

    محمد ناصر

    رفض مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، تحت قيادة عمرو الجنايني، طلب الزمالك بشأن تعديل اللائحة الخاصة باستبدال اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وكان مسؤولو الزمالك خاطبوا بعض مسئولي اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية بشكل ودي، لإبداء رغبتهم في تعديل اللائحة، خاصة أن الزمالك لا يمكن على الوضع الحالي سوى قيد لاعب واحد فقط في الميركاتو الشتوي المقبل.

    ويريد الزمالك إبرام التعاقد مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يعول ميتشو على ضم وسط ملعب، بعد إصابة زيزو بقطع في الرباط الصليبي، بجانب التعاقد مع مدافع خوفًا من رحيل محمود علاء.

    ومن جانبهم تمسك مسئولو الجبلاية باستمرار اللائحة كما هي دون إجراء أى تعديلات عليها، تجنبًا لحدوث أي أزمات، والسماح للأندية الأخرى بالتقدم بطلب تغيير أيًا من بنود اللائحة التي بدأت عليها المسابقة على غرار الزمالك.

    وكان مسؤولو اتحاد الكرة قرروا قبل بداية الموسم الجاري وضع خمسة لاعبين كاستبدال لكل فريق خلال شهر يناير، مع قيد 30 لاعبًا في قائمة كل فريق.

    بالرغم من تألقه… مصطفي محمد مهدد داخل الزمالك

    أصبح مصطفي محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الأوليمبي، مهدد داخل صفوف القلعة البيضاء، بعد التألق الشديد، والظهور الجيد له، خلال مباراة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر من الفترة 8 نوفمبر وحتي 22 من تفس الشهر.

    ونجح مصطفي محمد، في خطف الانظار خلال مبارتين غانا ومالي، حيث استطاع البلدوز الجديد تسجيل هدفين، بجانب تواجده المؤثر داخل منطقة الجزاء.

    وتواجد عدد من الكشافين الاوروبين بمدرجات ستاد القاهرة لمتابعة بعض اللاعبين، حيث لفت مصطفي الانظار، حيث ينتظر الزمالك عروضًا خارجيًا خلال الايام المقبلة، من أجل بيع البلدوز.

    وكان أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قد عقد جلسه مع مصطفي محمد من أجل تحذيره من السماسرة وشركات التسويق، خلال أمم إفريقيا للشباب 2019.

    فشل مفاوضات الزمالك في ضم حسام حسن من سموحة.. تعرف على السبب 

    فشلت مفاوضات مسئولى نادي لزمالك التي بدأها مع سموحة للحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق السكندري؛ لتدعيم الخط الهجومي لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة انتقالات الشتاء المقبلة.

    الزمالك الذي يعاني من أزمة في مركز الهجوم وجد ضالته في حسام حسن، بعدما أصبح الحال السحري للفريق الأبيض لفك مشكلة مركز المهاجم، إلا أن المفاوضات فشلت بين الطرفين بعدما وصلت إلى طريق مسدود مع فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة.

    أداء عمر السعيد مهاجم الفريق الأبيض المتذبذب، وعدم تقديم المغربي خالد بوطيب المردود المنتظر منه منذ انضمامه الموسم الماضي، والاعتماد فقط على الشاب مصطفي محمد الذي ينقصه الخبرة، يجعل تعاقد الزمالك مع مهاجم أمر حتمي خاصة في ظل منافسة الفارس الأبيض على لقبي الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا الغائب منذ فترة طويلة.

    فشل المفاوضات جاء بسبب المغالاة المالية الكبيرة التي أظهرها نادي سموحة للسماح لحسام حسن بالرحيل إلى صفوف القلعة البيضاء في الشتاء، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الزمالك خلال الفترة الحالية.

    ليس فقط المقابل المادي الكبير الذي يتطلع إليه سموحة هو السبب الوحيد في توقف المفاوضات بين الطرفين، بل احتياج الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مدافع خلال يناير المقبل هو العقبة الكبري التي أنهت آمال انتقال اللاعب.

    الزمالك يحتاج للتعاقد مع لاعب وسط مدافع بالإضافة إلى مهاجم ولديه مكان واحد فقط في قائمته المحلية والإفريقية، السبب الذي يجعل أولوية التعاقد تأتي لضم لاعب الوسط خاصة لعدم وجود بدائل للثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي بعد إصابة محمود عبد العزيز “زيزو” بقطع في الرباط الصليبي في بداية الموسم الحالي وخروج محمد حسن من دائرة حسابات الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو ” المدير الفني للفريق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق