• بحث عن
  • الأهلي يحدد موعد الودية الأولي قبل انطلاق الدوري الممتاز

    محمد ناصر

    قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني حدد موعد المباراة الودية المقرر إقامتها خلال فترة التوقف الحالية التي تشهد مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

    وأكد مدير الكرة، إن الأهلي سيخوض مباراة ودية يوم 17 نوفمبر الجاري، وذلك خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، وسيتم تحديد طرفها بعد الاتصالات التي يجريها الجهاز الإداري بالنادي.

    وبدأ النادي الأهلي المرحلة الثانية من فترة الإعداد يوم الاثنين الماضي، بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت أربعة أيام، عقب انتهاء المعسكر التدريبي الخارجي في الإمارات والذي استمر لمدة أسبوع.

    ويخوض الفريق تدريباته على ملعب التتش تحت إشراف رينيه فايلر وجهازه المعاون، استعدادا لاستئناف بطولة الدوري ومواجهة النجم الساحلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 29 نوفمبر الجاري.

    فرمان فايلر يجبر الأهلي على الإطاحة بهذا اللاعب

    طالب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع مهاجم اجنبي خلال فنرة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم الفريق الأحمر من الناحية الهجومية.

    ووافق فايلر على رحيل الانجولي جيرالدو خلال فترة الانقالات الشتوية المقبلة، بسب عدم اقتناعه بقدرات الانجولي، بجانب تواجد الشحات والشيخ في مركزه.

    وتدرس لجنة التخطيط بالأهلي عدد من السيرة الذاتية لبعض المهاجمين خلال الفترة المقبلة، من أجل عرضها على فايلر لأختيار واحد من هؤلاء اللاعبين لتدعيم هجوم الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

    “هنعمل إيه في الساعات؟!”.. “القاهرة 24” يكشف خطة مجلس الأهلي للتخلص من هدية تركي آل الشيخ

    “رجع الساعات يا خطيب” تعد الجملة الأشهر في الوسط الرياضي منذ وصول تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز السابق مالك نادي ألميريا الإسباني الحالي، إلى مصر ودعمه لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

    بعد الأزمة التي نشبت بين آل الشيخ ومجلس الخطيب، ظهرت الجملة التي قالها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ثم رددها الجميع بعد ذلك “رجع الساعات يا خطيب” في إشارة إلى طلبه من مجلس الأهلي بإعادة هدايا آل الشيخ طالما وصل الأمر إلى خلاف بينهما.

    “الصلح خير” بعد فترة من الجفاء والخصام تصالح مجلس إدارة النادي الأهلي مع تركي آل الشيخ، وزار رئيس هيئة الترفيه السعودية بيبو بمنزله للاطمئنان على صحته بعد مرضه الشديد، ثم أعلن عن دعمه للأهلي مجددًا في حال رغبة مجلس الإدارة في ذلك.

    اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي السابق السبت الماضي بالشيخ زايد، كان معظمه يرتكز إلى الصلح مع آل الشيخ، حتى جاء السؤال الأهم بالاجتماع: “هنعمل إيه في الساعات اللي خدناها من تركي؟”.

    وعلم “القاهرة 24” أن مجلس الأهلي انقسم في البداية إلى جبهتين، جبهة تزعمها محمد الجارحي طالبت ببيع هذه الساعات والتبرع بها للجمعية الخيرية بالأهلي، وجبهة أخرى تزعمها العامري فاروق طالبت ببقاء الوضع على ما هو عليه خاصةً أنها هدايا لا يمكن إعادتها أو بيعها، وبعد أن رفضت الجبهتان الوصول إلى صيغة اتفاق، تم تأجيل الأمر لحين الاجتماع بتركي آل الشيخ سواء بمنزله أو دعوته لزيارة النادي، وسؤاله عن مصير الساعات حتى لا يتكرر الهجوم عليهم مع أول خلاف بين الطرفين وحتى يتم إغلاق هذا الملف نهائيًا؟.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق