• بحث عن
  • الأهلي يكشف موقفه من لاعبه الهارب مصطفى هشام

    محمد ناصر

    تمسك النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، بوصول عرض رسمي من أجل الاستغناء عن مصطفى هشام لاعب الأهلي الهارب إلى إسبانيا، والذي ترك الفريق الأحمر دون إخطار أحد داخل القلعة الحمراء.

    وكان فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالأهلي قد قيد اللاعب في قائمة الفريق الأولى، لذلك لا يحق له اللعب في أي فريق إلا بعد موافقة الأهلي.

    وعقد فتحي مبروك جلسه مع والد مصطفي هشام، طالبه فيها بإحضار عرض رسمي من أجل الموافقة على رحيل نجله إلى الدوري الإسباني.

    وقال مصطفي هشام في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت ويُذاع على قناة صدي البلد”: إن المعاملة السيئة وراء هروبه من الأهلي، خلال الفترة الماضية، والخروج إلى إسبانيا من أجل إيجاد فرصة، بجانب تعرضه  للاضطهاد من جانب المدير الفني للفريق أحمد سراج.

    أزمة في قطاع ناشئين الأهلي بين فتحي مبروك وياسر ريان

    في سياق منفصل، نشبت أزمة عنيفة بين ياسر ريان المدير الفني لفريق الأهلي مواليد 2004 وفتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين بالنادي.
     
    وبدأت الأزمة في مباراة الأهلي 2004 وسموحة وتواجد فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين مع هشام حنفي نائب الرئيس ووجها الثنائي بعض لاعبي الفريق خلال اللقاء كما هو معتاد دون التداخل مع تعليمات المدير الفني.
     
    وغضب ياسر ريان من هذا الأمر وتحدث مع الثنائي بطريقة غير لائقة قائلاً: “كلكوا بقيتوا مدربين وبتفهموا في المباريات بتاعتي”، قبل أن يترك فريقه بدون مدرب.
     

    وحاول الثنائي فتحي مبروك وهشام حنفي تهدئة ياسر ريان، إلا أنه ترك المباراة ورحل ليقود عبدالله فاروق المدرب العام الفريق.

    وغاب ياسر ريان عن تدريبات الفريق منذ هذه اللحظة ولم يحضر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق