الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سونج” يتحدث عن مواجهة مصر قبل موقعة أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 11:56 ص

أعرب ريجوبيرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون عن ثقته في لاعبيه قبل مواجهة مصر غدا في ختام مرحلة المجموعات لبطولة كأس امم افريقيا تحت 23 سنة.

وقال سونج في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الغد: “المجموعة التي انضمت إلينا في المنتخب أتمنى أن تساعدنا غدا وسنبذل قصارى جهدنا للفوز وسنلعب بكل جدية، وأتوقع أن يكون الكل جاهزا وفي حالته أمام أصحاب الملعب غدا”.

وتابع: “مصر تدخل المباراة بأفضلية بعدما ضمنوا التأهل، ونحن لا زال أمامنا عمل شاق لضمان الوصول إلى نصف النهائي، وغدا سنخوض المباراة بنفس الحماس والروح الذي ظهرنا به في المباراتين الماضيتين”.

وأضاف: “لا يوجد مستحيل، إذا قمنا بعملنا على أكمل وجه فلما لا نحصل على النتيجة التي نريدها، الفوز غدا مهم جدا بالنسبة لنا وسنحاول التسجيل من البداية”.

وصلة رقص من سونج عقب فوز منتخب الكاميرون الأوليمبي على مالي (فيديو)

رقص ريجوبير سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأوليمبي، مساء أول أمس الإثنين عقب الفوز على مالي بهدف نظيف ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا تجت 23 عامًا.

ونشر حساب الاتحاد الكاميروني على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو لمدرب أسود الكاميرون وهو يرقص في غرف خلع الملابس بصحبة اللاعبين.

وأكد حساب الاتحاد الكاميروني ان سونج قد وعد لاعبيه بالرقص في حال الفوز على مالي وهو ماتحقق ليفي المدرب بوعده.

 

تابع مواقعنا