• بحث عن
  • سيد عبد الحفيظ يتابع إجراءات سفر الأهلي لتونس لمواجهة النجم الساحلي

    محمد ناصر

    عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عدة جلسات خلال الفترة الأخيرة مع الجهاز الإداري بالنادي لمتابعة الإجراءات الخاصة بسفر الفريق إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي.

    ويتابع مدير الكرة الإجراءات الخاصة بموعد السفر وتحديد فندق الإقامة وملاعب التدريب، وذلك بالتنسيق مع السفارة المصرية في تونس.

    ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    ويخوض الأهلي تدريباته على ملعب التتش ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد؛ استعدادا لمرحلة ما بعد التوقف التي تشهد مشاركة الفريق في مباريات الدوري العام، ومواجهة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

    أسامة جلال يكشف حقيقة انضمامه للنادي الأهلي (خاص)

    في سياق منفصل، تحدث أسامة جلال مدافع إنبي والمنتخب الوطني الأوليمبي، عن الأنباء التي ترددت بانتقاله إلى النادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وقال جلال في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: إن تركيزه الآن مع المنتخب الأوليمبي للتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 والفوز ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة.

    وتابع جلال: ”أن أي لاعب يتمني الانتقال للنادي الأهلي، ولكنه مرتبط بعقد مع ناديه البترولي”.

    وبسؤاله عن التوقيع للأهلي، قال: ”إن شاء الله خير، قول يارب”.

    مدافع إنبي يوقع للأهلي تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية (خاص)

    نجح النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، في الحصول على توقيع مدافع إنبي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الظهور الجيد له مع الفريق البترولي ومنتخب مصر الأولمبي.

    وعلم “القاهرة 24” أن الأهلي حصل على رغبه من قبل أسامة جلال مدافع الفريق البترولي، بعد الظهور الجيد له مع إنبي، بجانب ضمه واختياره من قبل شوقي غريب إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي التي ستشارك في أمم إفريقيا للشباب 2019، وتستضيفها مصر من الفترة 8نوفمبر حتي 22من نفس الشهر.

    ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولي برفقة الكاميرون وغانا ومالي، حيث يخوض الفراعنة أول مواجهاتهم أمام مالي.

    وأكد مصدر مسؤولو داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24“: ان أسامة جلال قد وقع على رغبه انتقال للمارد الأحمر، حيث يرغب السويسري فايلر المدير الفني للأهلي على التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق